شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس حكومة تونس: الاحتجاجات الاجتماعية تخدم الإرهابيين

رئيس حكومة تونس: الاحتجاجات الاجتماعية تخدم الإرهابيين
عاد رئيس الحكومة التونسية، الحبيب الصيد، للتأكيد على ضرورة "التهدئة الإجتماعة ووحدة الصف بين المواطنين، ومساندة الوحدات الأمنية والعسكرية، من أجل التصدي للإرهاب والمجموعات الإرهابية"..

عاود الحبيب الصيد، رئيس الحكومة التونسية، التأكيد على ضرورة “التهدئة الاجتماعة، ووحدة الصف بين المواطنين، ومساندة الوحدات الأمنية والعسكرية، من أجل التصدي للإرهاب”.
وأشار الصيد إلى “أن موجة الإحتجاجات في عدد من المناطق تهدر قوى الوحدات الأمنية وتشتت قواها، مما يشجع المجموعات الإرهابية على الخروج من أوكارها وتنفيذ عملياتها الإرهابية”.

وقال الصيد في حواره مع القناة العمومية “الوطنية1” مساء الثلاثاء، إن “هذه الفترة صعبة وعلى المواطنين الإلتفاف حول القوات الأمنية والعسكرية لمساعدتها من خلال توفير المعلومات والإرشادات اللازمة حول تحركات الإرهابيين”.

وتجدر الإشارة الى أن عددا من المدن الجنوبية، على الحدود مع ليبيا، شهدت خلال الأيام الأخيرة موجة من الاحتجاجات والحراك الاجتماعي.

وردا على تعدد الإضرابات العمالية، أكد الصيد على أن “الإضراب حق دستوري ولا مشكل لدى الحكومة معه”، مشيرا في ذات السياق إلى “أن المشكل يكمن في كون إمكانيات البلاد محدودة في الوقت الراهن خاصة مع تدهور الوضع الإقتصادي”، مبينا أنه “لا يمكن الزيادة في الأجور بشكل إعتباطي”.  



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023