شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مشاجرات بين أولياء الأمور ببني سويف بسبب التدافع لتقديم أوراق أبنائهم

مشاجرات بين أولياء الأمور ببني سويف بسبب التدافع لتقديم أوراق أبنائهم
بدأ منذ أيام قليلة، فتح باب التقديم للروضة وطلاب الصف الأول الابتدائي، بجميع مدارس بني سويف، وسط زحام شديد ومشاجرات بين أولياء الأمور على الأسبقية؛ حيث يقوم أولياء الأمور بملء الاستمارات والحصول على شهادة صحية للتقديم بها بال

بدأ منذ أيام قليلة، فتح باب التقديم للروضة وطلاب الصف الأول الابتدائي، بجميع مدارس بني سويف، وسط زحام شديد ومشاجرات بين أولياء الأمور على الأسبقية؛ حيث يقوم أولياء الأمور بملء الاستمارات، والحصول على شهادة صحية للتقديم بها بالحضانة أو للصف الأول الابتدائي.

وبسبب تزايد أعداد أولياء الأمور أمام المدارس، نشبت مشاجرات ومشادات كلامية بين أولياء الأمور وبعضهم على من له الأحقية في التقديم أولًا، وقد وقعت أكثر من مشاجرة في مركز “ببا” بين صفوف الرجال، وفي مركز “ناصر” لم تختلف الحال.

جدير بالذكر، أن باب التقديم تم فتحه منذ أسبوع وممتد إلى حين اكتفاء كل مدرسة من العدد المتاح لها، كما على أولياء الأمور شراء جميع الورق والمستندات، فضلًا عن دفع 85 جنيهًا للواقف خلف الشباك، كما قال أحد الأهالي.

في الوقت ذاته، تسود حالة من الزحام الشديد المتواصل بين السيارات والتكاتك أمام المدارس، ويقول ممدوح كمال، سائق توكتوك، “كنت جايب راجل عشان يقدم لابنه، دخلت معرفتش اطلع من الزحمة”.

وقال ولي أمر الطالب محمد خالد: “85 جنيه لازم ادفعها لبتاع الشباك عشان اقدم لابني في الحضانة، غير إننا واقفين في الحر، ومفيش تنظيم بين المدارس، أنا واقف بقالي 4 ساعات، ولسه مدخلتش، وممكن في أي وقت الموظفين يقفلوا باب المدرسة ويقولولنا تعالوا بكره”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023