شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

5 لاعبين فشلوا في انتزاع لقب “خليفة أبو تريكة”

5 لاعبين فشلوا في انتزاع لقب “خليفة أبو تريكة”
على الرغم من اقتراب مرور عامين على اعتزاله، إلا أن ذكراه ما زالت عالقة في قلوب الملايين من الجماهير المصرية.

على الرغم من اقتراب مرور عامين على اعتزاله، إلا أن ذكراه ما زالت عالقة في قلوب الملايين من الجماهير المصرية.

ويعتبر محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي المعتزل، من القلائل الذين اجتمع جماهير القطبين”الأهلي والزمالك” على حبه واحترامه، دون النظر لانتماء نادٍ بعينه.

وظن البعض أن أبو تريكة بعد اعتزاله سيبدأ اسمه في الاختفاء تدريجيًا بمجرد حصول أي لاعب على لقب “خليفة أبو تريكة”، إلا أن الحقيقة تتمثل في أن هناك العديد من اللاعبين داخل النادي الأهلي فشلوا في انتزاع هذا اللقب.

وترصد شبكة “رصد”، الأسماء التي كانت قاب قوسين أو أدنى من الحصول على لقب الماجيكو، ولكن سرعان ما يتبخر اللقب من أذهان الجماهير ليبقى أبو تريكة وحيدًا دون منافس داخل قلوب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة.

رمضان صبحي

حاول البعض التكهن بأن رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي، سيكون خليفة أبو تريكة المنتظر، إلا أن الجماهير أبت أن يحصل اللاعب على هذا اللقب.

وفسر البعض عدم قدرة رمضان صاحب الـ17 عامًا بالاحتفاظ بمكانة أبو تريكة عند الجماهير؛ بسبب أخلاقه خارج المستطيل الأخضر وانتشار صور له على مواقع التواصل الاجتماعي مع بعض الفتيات.

عبدالله السعيد

اعتقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، أن عبدالله السعيد، لاعب الفريق، يستطيع أن يحل محل أبو تريكة حتى في الملعب.

وابتعد السعيد عن هذا اللقب؛ بسبب انفعاله الزائد داخل الملعب، إضافة إلى كثرة مشاكله مع الإعلاميين، الأمر الذي اختلف تمامًا عن الشخصية التي كان يتمتع بها أبو تريكة.

وليد سليمان

اعتبر الجهاز الفني بالنادي الأهلي، أن وليد سليمان، لاعب الفريق، هو أبو تريكة الجديد، لا سيما في ظل قدراته الفنية والبدنية التي يتمتع بها اللاعب، والتي لا تقل كثيرًا عن نجم الأهلي المعتزل.

وجاءت رغبة اللاعب وإلحاحه في الاحتراف في إحدى الدول الخليجية، لتوضح الفارق بينه وبين أبو تريكة؛ الذي لم يرحل إلا بمباركة النادي، دون ممارسة أية ضغوط من جانبه.

محمد فاروق

نجح الأهلي في التعاقد مع محمد فاروق، قادمًا من نادي المقاولون العرب، لتعويض اعتزال أبو تريكة خلال البطولات المحلية والإفريقية.

وفشل اللاعب فشلًا كبيرًا مع المارد الأحمر، الأمر الذي جعله يرحل إلى فريق وادي دجلة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة.

كريم بامبو

لم يقدم بامبو المستوى المطلوب منه منذ تصعيده من فريق الشباب، الأمر الذي جعله أسيرًا لدكة البدلاء خلال الفترة الماضية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية