شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بدء محاكمة “بديع” بقضية “أحداث الإسماعيلية”

بدء محاكمة “بديع” بقضية “أحداث الإسماعيلية”
بدأت محكمة جنايات الإسماعيلية، منذ قليل، نظر محاكمة 105 من قيادات الإخوان، بينهم المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين محمد بديع؛ على خلفية اتهامهم بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث الإسماعيلية".

بدأت محكمة جنايات الإسماعيلية، منذ قليل، نظر محاكمة 105 من قيادات الإخوان، بينهم المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين محمد بديع، على خلفية اتهامهم بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ”أحداث الإسماعيلية”، وتأكدت هيئة المحكمة من حضور المعتقلين عدا اثنين.

وتعقد الجلسة بمعهد أمناء الشرطة بطره، برئاسة المستشار سعيد عابدين، وعضوية المستشارين أكرم فوزى، ومحسن سعيد سالم، وسكرتارية محمد عبدالهادي. 

وكان قرار صدر بنقل محاكمة المعتقلين الشهر الماضي، إلى معهد أمناء الشرطة بالقاهرة، بدلًا من مجمع محاكم الإسماعيلية، الذي شهد خمس جلسات.

يشار إلى أن المستشار هشام حمدي، المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية، أحال القضية، في سبتمبر الماضي، إلى محكمة الجنايات؛ حيث نسبت إلى المعتقلين من الأول وحتى الرابع والثلاثين، تدبير التجمهر أمام ديوان عام محافظة الإسماعيلية وتعريض السلم العام للخطر، والاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة، والقتل والتأثير على رجال السلطة العامة في أداء أعمالهم بالقوة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023