شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي “إطسا” يستنكرون انقطاع المياه عنهم لليوم الخامس على التوالي

أهالي “إطسا” يستنكرون انقطاع المياه عنهم لليوم الخامس على التوالي
تستمر معاناة أهالي مركز إطسا، ومعظم القرى التابعة له، بسبب انقطاع المياه منذ خمسة أيام، وذلك قبل ساعات من حلول شهر رمضان، ما ينذر بزيادة المأساة لدى أهالي المركز الذين قدموا العديد من الشكاوى دون جدوى.

تستمر معاناة أهالي مركز إطسا، ومعظم القرى التابعة له؛ بسبب انقطاع المياه منذ خمسة أيام، وذلك قبل ساعات من حلول شهر رمضان، ما ينذر بزيادة المأساة لدى أهالي المركز الذين قدموا العديد من الشكاوى دون جدوى.

ويقوم أهالي المركز، بشراء جركن المياه الواحد بخمسة جنيهات، وهو ما يزيد الأعباء على المواطنين مع اقتراب شهر رمضان، في الوقت نفسه يعانون الزحام والوقوف في الطوابير وقت طويل.

وقال سلامة حمدي: “كل ما نكلمهم يقولوا لسه بنصلح خط الميه، وبقاله 5 أيام كتير جدًا، دول لو بيركبوا خط جديد كان خلصوا، وبعدين أنا هدفع كل يوم في رمضان فلوس عشان اشتري ميه، ولا أأكل ولادي، وحرام هنجيب منين؟”.

بينما قال قال وليد أبو جليل: “احنا بنستقبل رمضان من غير ميه ده يرضي مين؟ المحافظ والوحدة بيساعدوا الأهالي إنهم يكرهوا السيسي بسبب التصرفات دي، واحنا بنقوله يا سيادة الريس أنقذنا من الناس دي هي اللي بتشوه حكمك”.

وقال أحد المسئولين في الوحدة المحلية لمركز إطسا، إن المشكلة من شركة الفيوم للمياه هي التي لم تنهي إصلاحاتها لخط المياه الرئيسي، وهو ما يسبب انقطاع المياه عن معظم مناطق المركز، وتوقع أن تستمر مشكلة انقطاع المياه فترة أطول بسبب تباطؤ شركة المياه في إصلاح الخط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023