شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

والد إسراء الطويل: ابنتي ظهرت اليوم بنيابة أمن الدولة

والد إسراء الطويل: ابنتي ظهرت اليوم بنيابة أمن الدولة
قال محفوظ الطويل، والد "إسراء الطويل"، المختطفة من قبل قوات الأمن منذ أول يونيو الجاري، إن ابنته ظهرت يوم أمس، للمرة الأولى منذ اختطافها أمس بسجن القناطر، وظهرت اليوم بنيابة أمن الدولة في مدينة نصر

قال محفوظ الطويل، والد “إسراء الطويل”، المختطفة من قبل قوات الأمن منذ أول يونيو الجاري، إن ابنته ظهرت يوم أمس، للمرة الأولى منذ اختطافها أمس بسجن القناطر، وظهرت اليوم بنيابة أمن الدولة في مدينة نصر.

وكتب، في منشور له عبر صفحته على موقع “فيس بوك”: “تحذير، للمرة التانية، لست مسؤولا عن أي كلام يتم نشره عن ابنتنا المختطفة إسراء الطويل من قبل وزارة الداخلية أو من قبل أمن الدولة من يوم 1 يونيو المنصرم”.

وأضاف: “أرجو أن لا يسألني أحد عما كتبه فلان أو علان أو جريدة كذا أو كذا، الشيء الوحيد المؤكد هو أنها ظهرت أمس في سجن القناطر، واليوم ظهرت في نيابة أمن الدولة في مدينة نصر، ولم يتم معها تحقيقات حتى الآن”.

وتابع: “نشكر كل السادة المحامين الذين حضروا للدفاع عنها، ولكن مع الأسف لم تتم أي تحقيقات حتى الآن، ولم تعلن وزارة الداخلية رسميا مكان وجودها، ولا أي تهم تم توجيهها إليها، ولا أي موعد لإجراء أي تحقيقات”.

يُشار إلى أن إسراء اختطفت منذ أول يونيو الجاري من كورنيش النيل أثناء خروجها في نزهة مع بعض أصدقائها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023