شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشرطة تمنع وصول الإسعاف لطالبة أصيبت بأزمة قلبية ببورسعيد

الشرطة تمنع وصول الإسعاف لطالبة أصيبت بأزمة قلبية ببورسعيد
رفضت قوات الأمن، المتمركزة أمام بوابات مدرسة بورسعيد الثانوية بنات، أمس الأربعاء، وصول سيارات الإسعاف لإنقاذ الطالبة منة الله إيهاب، بعد إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة؛ بسبب صعوبة امتحان مادة الإحصاء بالقسم العلمي.

رفضت قوات الأمن، المتمركزة أمام بوابات مدرسة بورسعيد الثانوية بنات، أمس الأربعاء، وصول سيارات الإسعاف لإنقاذ الطالبة منة الله إيهاب، بعد إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة؛ بسبب صعوبة امتحان مادة الإحصاء بالقسم العلمي.

واستغاثت طالبات المدرسة بالشرطة للاتصال بالإسعاف لإنقاذ زميلتهن، بسبب مصادرة الهواتف المحمولة من الطالبات قبيل دخولهن اللجان، إلا أن الشرطة رفضت قائلة: “لو انتوا خايفين عليها خدوها في سيارة أجرة الإسعاف مشي من هنا ومش هيجي تاني.

ونتج عن الحادث حالة من الفوضى داخل المدرسة، وهتفت الطالبات ضد قوات الأمن؛ لخوفهن من حدوث مكروه لزميلتهن، كما شهدت المدرسة العديد من حالات الإغماء بين الطالبات وقيام إحداهن بترك اللجنة بسبب صعوبة الامتحان قبل الوقت المحدد لانتهاء الامتحانات.

وفي سياق متصل، حاولت طالبة في لجنة 6 أكتوبر، الانتحار وإلقاء نفسها من شباك المدرسة؛ بسبب صعوبة الامتحان، إلا أن مشرفي الامتحانات نجحوا في إنقاذها.

واعترض عدد من الطلاب، بلجنة مدرسة الثانوية العسكرية، على قلة الوقت المحدد وصعوبة الامتحان، وتدخلت قوات الشرطة بعدما رفض عدد من الطلاب تسليم أوراق الامتحان بعد انتهاء وقت الامتحان.

وقامت قوات الأمن بتأمين خروج المراقبين خشية اعتداء الطلاب عليهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023