شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل 30 عنصرًا من صفوف “تنظيم الدولة” بالأنبار

مقتل 30 عنصرًا من صفوف “تنظيم الدولة” بالأنبار
قتل 30 عنصرًا من "تنظيم الدولة الإسلامية"، اليوم الخميس، بجزيرة الخالدية بمحافظة الأنبار غرب العراق، خلال قصف جوي للطيران العراقي، كما قتل مسؤول بـ"تنظيم الدولة" في محور مخمور شمال غرب العراق.

قتل 30 عنصرًا من “تنظيم الدولة الإسلامية”، اليوم الخميس، بجزيرة الخالدية بمحافظة الأنبار غرب العراق؛ خلال قصف جوي للطيران العراقي، كما قتل مسؤول بـ”تنظيم الدولة” في محور مخمور شمال غرب العراق.

وذكرت مواقع إخبارية، نقلًا عن مصادر أمنية قولها إن “القوات العراقية البرية المشتركة بالتنسيق مع الطيران العراقي، تمكنت من قصف مقر لـ”داعش” في جزيرة الخالدية شرق مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار، مما أسفر عن قتل بعضهم، وإن العمليات العسكرية تسير وفق الخطة المعدة لتحرير المحافظة من سيطرة داعش”.

وأشارت إلى أن “طائرات من نوع “سوخوي” قصفت سبع سيارات مفخخة في منطقة الفحيلات شرقي مدينة الرمادي، مما أسفر عن تدميرها بالكامل وقتل الانتحاريين الذين كانوا بها”.

كما شن طيران التحالف الدولي، غارات، فجر اليوم، أسفرت عن مقتل مسؤول محور مخمور بـ”تنظيم داعش”، خلال استهدافها لمعاقل وتجمعات عناصر التنظيم في قرية كرمردي بمحور مخمور.

وأوضحت المصادر، أن “المسؤول الأول لـ”داعش” في مخمور، المكنى بـ”أبو طويل”، قتل خلال الغارات، إضافة إلى عدد من مسلحي “داعش”، كما تم تدمير عدد من السيارات التابعة للتنظيم خلال قيام داعش بالإعداد لشن هجوم أحبطته الغارات الجوية”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023