شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هاشتاج #رمضان_جانا يتصدر “تويتر” في أول أيام الشهر

هاشتاج #رمضان_جانا يتصدر “تويتر” في أول أيام الشهر
تصدر هاشتاج #رمضان_جانا، الأعلى تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والذي تم تدشينه قبل حلول رمضان بعدة أيام، واستمر حتى اليوم الأول من الشهر الكريم.

تصدر هاشتاج #رمضان_جانا، الأعلى تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والذي تم تدشينه قبل حلول رمضان بعدة أيام، واستمر حتى اليوم الأول من الشهر الكريم.

وتنوعت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحت هذا الهاشتاج، ما بين من يتحدث عن الظروف الصعبة التي يمر بها بعض أهل البلاد العربية من انتهاكات واعتداءات، وفقر، طالبين الدعاء لهم والرحم بهم.

يقول جار الله النزهة: “الرجاء عدم تصوير سفرة الإفطار في رمضان، فهناك نازح، وهناك لاجئ، وهناك محتاج، رمضان صيام وقيام، وليس طعام وإنستجرام”.

 

وعلق Edwin Samuel: “في شهر رمضان يجب ألا ننسى الذين يقضون هذا الشهر الفضيل في ظروف صعبة في سوريا والعراق واليمن”.
 

‏فيما قال الغامدي: “كانوا معنا ينتظرون شهر رمضان، واليوم ينتظرون أبسط الدعوات منا ليسعدوا بها في قبورهم.. اللهم ارحم واغفر لموتانا وموتى المسلمين”.

فيما تحدث آخرون، عن أن رمضان شهر الطاعات والقيام والصلوات، وأنه قد يكون الأخير في حياة بعضنا، فعليه أن يغتنمها.

يقول sami.S. shammari: “نصيحة؛”صُم رمضان وكأنهُ آخر رمضان لك، صُم عن كل المحرمات وأكثِر من الطاعات، أيَام معدودات أعمل الخير بِها”.

وعلق الفقير إلى الله: “كل مسلسل سيعرض في رمضان سوف يعاد، إلا التراويح وقيام الليل وليلة القدر والرحمة والمغفرة والعتق من النار لا تكون إلا في رمضان”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023