شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. هتافات ضد السيسي بمحطة مترو السادات عقب افتتاحها

بالفيديو.. هتافات ضد السيسي بمحطة مترو السادات عقب افتتاحها
هتف ركاب مترو محطة "السادات"، عقب حدوث تكدسات في المحطة المذكورة، عقب افتتاحها، بهتافات ضد قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي. وهتف عدد من الركاب بهتافات خارجة ضد قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي

هتف ركاب مترو محطة “السادات”، عقب حدوث تكدسات في المحطة المذكورة، عقب افتتاحها، بهتافات ضد قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي. وهتف عدد من الركاب بهتافات خارجة ضد قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، وسط صمت ضباط وأفراد أمن داخلية الانقلاب، الذين حضروا الواقعة.

وقال “الحسني علي”: يسقط الخونة من سيسي وأنصاره، وضحت الخيانة لكل مبصر وله قليل عقل، السيسي خائن وبعدين الواضح من الخيانة هو وجود الجيش المباع في كل شوارع مصر.

وذكر “Mohamed Fouda”: الناس خلاص فاض بيها وطفح الكيل.

ونشر “Said Boka”: ولله رجالة والله أكبر عليكم.

وسخر “Ahmed Shalaby”: فعلًا العلاقة ما بينه وما بين الشعب بتاعه علاقة خاصة جدًا.

وعلق “إبراهيم علي”: بمناسبة حب الماسريين للسيسي بيهتفوله في افتتاح محطة مترو السادات.

وأغلقت محطة مترو السادات لمدة 671 يومًا، وتم تزويد المحطة بأجهزة حديثة، بالتنسيق مع الجهات الأمنية؛ مثل أجهزة إكس آر لكشف المفرقعات وكاميرات مراقبة.

كما أغلقت القوات المسلحة، ميدان التحرير، وانتشرت المدرعات على مداخل الميدان.
ويشهد الميدان ومحيط المتحف المصري، انتشارًا أمنيًا من قبل قوات الجيش والشرطة، وتواجدت سيارات شرطة على طريق الكورنيش ومحيط مبنى ماسبيرو، منذ افتتاح المحطة.

واعتذرت وزارة النقل للمواطنين عن غلق محطة مترو السادات طيلة الـ671 يومًا الماضية لأسباب خارجة عن إرادة الوزارة التي وضعت ضمن أولوياتها الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، على حد تعبيرها.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023