شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المقاومة الشعبية تقتل 20 مسلحا حوثيا بمواجهات في مأرب

المقاومة الشعبية تقتل 20 مسلحا حوثيا بمواجهات في مأرب
قتل عشرون مسلحا حوثيا اليوم الخميس، وأصيب عدد آخر في اشتباكات مع لجان المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي بمحافظة مأرب، اليمنية

قتل عشرون مسلحا حوثيا اليوم الخميس، وأصيب عدد آخر في اشتباكات مع لجان المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي بمحافظة مأرب، اليمنية.

وذكرت مصادر محلية بالمحافظة أن لجان المقاومة الشعبية الموالية للرئيس هادي تصدت لهجوم شنه مسلحون حوثيون والقوات الموالية لهم في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

وقالت المصادر “إن معارك عنيفة دارت بين الجانبين باستخدام مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة، وأسفرت عن مقتل عشرين مسلحا حوثيا وإصابة عدد آخر، بالإضافة إلى مقتل ستة من رجال المقاومة وإصابة 3 آخرين”، كما أشارت إلى أن لجان المقاومة الشعبية حققت تقدما كبيرا خلال المواجهات، وأجبرت المسلحين الحوثيين على التراجع إلى مناطق تمركزهم.

في سياق آخر، أعلنت مصادر محلية بمحافظة ذمار، شمالي اليمن، مقتل قيادي بجماعة الحوثي في هجوم شنته لجان المقاومة الشعبية الموالية للرئيس هادي، وذكرت المصادر أن لجان المقاومة الشعبية هاجمت تجمعا للمسلحين الحوثيين في مدينة جبل الشرق، مما أدى إلى مقتل أحد القيادات الميدانية للجماعة وإصابة عدد من المسلحين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023