شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الصيام في أيسلندا يتجاوز الـ22 ساعة

بالفيديو.. الصيام في أيسلندا يتجاوز الـ22 ساعة
نُشر مقطع مصور من إنتاج موقع "هنا صوتك"، على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يظهر كيفية وعدد ساعات الصيام في "أيسلندا"، والتي تتجاوز عدد ساعات الصيام بها الـ22 ساعة

نُشر مقطع مصور من إنتاج موقع “هنا صوتك”، على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يظهر كيفية وعدد ساعات الصيام في “أيسلندا”، والتي تتجاوز عدد ساعات الصيام بها الـ22 ساعة.

وقال يوهانسن أري، طالب أيسلندي مسلم، إن عدد ساعات الصيام في أيسلندا يتجاوز الـ21 ساعة، حيث يبدأ الصيام في الثانية صباحًا والإفطار في الـ12 ليلًا، مؤكدًا أن “الوقت بين الإفطار والإمساك طويل جدًا، ونحن كأيسلنديين غير معتادين على الصيام، لأن الشمس لا تغيب خلال الصيف”.

من جانبه، ذكر الشيخ أحمد صديق، إمام المركز الإسلامي بأيسلندا، أن أجواء رمضان نجد فيها الاجتماع والتعارف وتوثيق روح الإخوة في ما بيننا، خاصة أن الإفطار هنا في المسجد، لأنه لا وقت لأحد أن يذهب إلى بيته ليتناول الإفطار ثم يعود لأداء الصلاة.

شاهد الفيديو:

 

(function(d, s, id) {  var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];  if (d.getElementById(id)) return;  js = d.createElement(s); js.id = id;  js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”;  fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

هكذا يصوم المسلمون في آيسلندا.. 22 ساعة في رمضان

هكذا يصوم المسلمون في آيسلندا.. 22 ساعة في رمضانإنتاج: هنا صوتك

‎Posted by ‎Huna Sotak | هنا صوتك‎ on‎ 17 يونيو، 2015

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023