شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة مساعد مدير أمن مطروح في انقلاب سيارة شرطة

إصابة مساعد مدير أمن مطروح في انقلاب سيارة شرطة
أصيب مساعد مدير أمن مطروح لشؤون الأفراد والتدريب ومجند بمديرية أمن مطروح، اليوم، باشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ في حادث انقلاب سيارة شرطة بطريق مطروح إسكندرية.

أصيب مساعد مدير أمن مطروح لشؤون الأفراد والتدريب، ومجند بمديرية أمن مطروح، اليوم الجمعة، باشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ جراء حادث انقلاب سيارة شرطة بطريق مطروح إسكندرية.

وتلقى مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن مطروح، إشارة من قسم شرطة الضبعة بانقلاب سيارة بالكيلو 92 الطريق الساحلي مطروح إسكندرية ووجود مصابين.

وانتقلت ضباط شرطة من مديرية أمن مطروح، وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 3424 ج. هـ. أ شرطة والمخصصة للواء طارق السيد إبراهيم مساعد مدير أمن مطروح لشؤون الأفراد، والتدريب في الاتجاه إلى مطروح، حدث انفجار بالإطارين الأمامي والخلفي الأيمن للسيارة اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها على جانب الطريق ووقوع الحادث.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من الضابط مساعد مدير أمن مطروح بجرح قطعي في الأذن اليمنى واشتباه ما بعد الارتجاج وإصابة المجند حسن إبراهيم محمد طه 22 سنة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023