شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تفاصيل القبض على أحمد منصور في مطار ألماني

تفاصيل القبض على أحمد منصور في مطار ألماني
قال محامٍ عن قناة "الجزيرة" القطرية، إن الصحفي والإعلامي بالقناة، أحمد منصور، اعتقل في مطار برلين اليوم السبت، 20 يونيو، بناء على طلب من مصر، في خطوة وصفها بأنها جزء من حملة تشنها القاهرة على القناة

قال محامٍ عن قناة “الجزيرة” القطرية، إن الصحفي والإعلامي بالقناة، أحمد منصور، اعتقل في مطار برلين اليوم السبت، 20 يونيو، بناء على طلب من مصر، في خطوة وصفها بأنها جزء من حملة تشنها القاهرة على القناة.

وذكر المحامي الدولي سعد جبار لرويترز، أن منصور، وهو واحد من أبرز الصحفيين في الخدمة العربية للقناة، اعتقل فجأة وبشكل غير متوقع في ألمانيا.

وأكد متحدث باسم الشرطة الاتحادية الألمانية أن منصور (52 عاما) اعتقل في مطار تيغل ببرلين بعد ظهر يوم، بناء على مذكرة اعتقال دولية من السلطات المصرية، وقال المتحدث إن المدعي العام يفحص هوية الرجل، بالإضافة إلى احتمال تسليمه لمصر.

وأوردت قناة “الجزيرة” القطرية الخبر على شاشتها وكذلك على موقعها الإلكتروني، وذكرت القناة، في اتصال مع منصور، أن الأخير سيعرض على القاضي ليبت في الأمر.

وذكر منصور أنه لا يزال محتجزا في المطار من قبل الشرطة الألمانية، وأن هناك تحركات من بعض السياسيين الذين تواصلوا مع السلطات الألمانية للإفراج عنه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023