شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتقال منصور والبدلة الحمرا لمرسي وتاريخ الثانوية.. أبرز عناوين الصحف

اعتقال منصور والبدلة الحمرا لمرسي وتاريخ الثانوية.. أبرز عناوين الصحف
تصدرت تفاصيل اعتقال صحفي الجزيرة أحمد منصور صحفي الجزيرة المعتقل في ألمانيا عناوين الصحف المصرية والعالمية ، كما اهتمت الصحف بامتحانات الثانوية الأزهرية ، وإصابة مجندين في تفجير عبوة ناسفة بالعريش.

تصدرت تفاصيل اعتقال صحفي الجزيرة أحمد منصور صحفي الجزيرة المعتقل في ألمانيا عناوين الصحف المصرية والعالمية ، كما اهتمت الصحف بامتحانات الثانوية الأزهرية ، وإصابة مجندين في تفجير عبوة ناسفة بالعريش.

توقيف منصور

أوقفت الشرطة الألمانية في مطار برلين، الصحفي في قناة الجزيرة أحمد منصور، بناءً على مذكرة توقيف أصدرتها السلطات المصرية.

وقالت الشرطة الألمانية، إنه تم توقيف صحفي يبلغ من العمر 52 عامًا في مطار برلين فيما كان متوجهًا إلى الدوحة، وذلك بناءً على مذكرة توقيف دولية أصدرتها السلطات المصرية.

وأضاف المتحدث أن “الرجل من مواليد مصر ويحمل الجنسية البريطانية، وقرابة الساعة السادسة بتوقيت جرينيتش، كان الرجل لا يزال في عهدة الشرطة التي حددت هويته ويفترض أن تحيله بعد ذلك إلى المدعي العام، الذي سيقرر ما إذا كانت ستتم إجراءات تسليمه أم لا”.

التخابر مع قطر


تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة الرئيس محمد مرسى و10 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميا بـ”التخابر مع قطر”، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة. 
وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد شرين فهمى وعضوية المستشارين أبو النصر عثمان وحسن السايس وأمانة سر حمدى الشناوى وراضى رشاد، ومن المقرر أن تقوم المحكمة باستكمال فض أحراز القضية. 
ومن المقرر أن يرتدى الرئيس محمد مرسى البدلة الحمراء، للمرة الأولى، وذلك عقب الحكم الصادر من محكمة الجنايات، بإعدامه فى قضية الهروب من سجن وادى النطرون.
إصابة مجند


أصيب مجند من قوة مركز شرطة منيا القمح بالشرقية، صباح اليوم، بطلق نارى بالفخذ، فى تبادل إطلاق النيران بين الشرطة وعصابة “محمد الأسود” المتهم بخطف مهندس منيا القمح مقابل فدية من أسرته 10 ملايين جنيه، تم نقل المجند لمستشفى الزقازيق الجامعى وحالته مستقرة. 
عسكرية السويس
تنظر المحكمة العسكرية في السويس، الأحد، جلسة النطق بالحكم في قضية «أحداث الذكري الثانية لثورة 25 يناير» أمام مديرية الأمن، والمتهم فيها 40 شخصًا.
امتحان التاريخ قديم
بدأ منذ قليل طلاب الثانوية العامة نظام قديم أداء امتحاناتهم فى مادة التاريخ، حيث بدأت لجنة الامتحانات فى التاسعة صباحا وتنتهى فى الثانية عشرة ظهرا. 
عودة المصريين من ليبيا


أعلن مدير أمن مطروح اللواء العنانى حمودة، فى تصريحات صحفية، أن المتابعة الأمنية بمنفذ السلوم، رصدت إنهاء إجراءات سفر 291 إلى الجانب الليبى بينهم 129 مصريا و162 ليبيا خلال الـ 24 ساعة الماضية.
كيمياء الثانوية الأزهرية
كما يؤدى طلاب القسم العلمى للشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم الأحد، امتحاناتهم فى مادة الكيمياء، حيث تبدأ لجنة الامتحان فى تمام التاسعة صباحا وتنتهى فى الثانية عشرة ظهرا. 
تسلل الأفارقة
تمكن قطاع الأمن المركزي بمنطقة سيناء، من إحباط محاولة تسلل 26 شخصًا يحملون جنسية إحدى الدول الإفريقية للجانب الآخر عبر الحدود المصرية.
وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كل الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
إصابة مجندين
أصيب مجندان في انفجار عبوة ناسفة بمدرعة تابعة لقوات الشرطة، أثناء مداهمات أمنية على حي الزهور بالعريش بسيناء .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023