شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طالبات يتهمنّ مدرس بزراعة الاسكندرية بالتحرش

طالبات يتهمنّ مدرس بزراعة الاسكندرية بالتحرش
في سابقة غريبة بكلية الزراعة بجامعة الإسكندرية، يقوم فكري الشهاوي، استاذ ورئيس قسم كيمياء المبيدات، ووكيل الكلية لشئون لشئون البيئة، بالتحرش بالطالبات وسط سكوت تام من القائم بأعمال عميد الكلية، الدكتور محمد بهي الدين.

في سابقة غريبة بكلية الزراعة بجامعة الإسكندرية، يقوم فكري الشهاوي، استاذ ورئيس قسم كيمياء المبيدات، ووكيل الكلية لشئون البيئة، بالتحرش بالطالبات وسط سكوت تام من القائم بأعمال عميد الكلية، الدكتور محمد بهي الدين.

يأتي ذلك رغم الشكاوي التي قدمها طلاب الجامعة، للقائم بأعمال عميد الكلية، اتهموه خلالها الطلاب بأنه مخبر لأمن الدولة، وقام قبل ذلك بتسليم طلاب من الكلية لقوات الداخلية.

ووردت كثير من تعليقات طلاب جامعة الإسكندرية،

صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي، يتحدثون عن “الشهاوي”، وسمعته السيئة، داخل الجامعة.

ووردت لرصد رسالة من إحدى طالبات الكلية، كشفت عن أن هناك تجاوزات حصلت من قبل فكري الشهاوي، مع طالبات وأنها تعلم ذلك جيدا، لكنها صمتت لأنهن راضيات بما يحدث لهم، إلا أن طالبة أخرى رسبت في مادته، فأخبرها تليفونيا أن تصعد مكتبه السابعة صباحا بمفردها، من أجل أن تنجح في المادة.

وأضافت الرسالة، أن الطالبة رفضت وذهبت لاستاذ في الجامعة لتشكوه، إلا أنه علم بذلك فذهب لها خلال امتحان “الفاينال”، وقال لها “انتي بتشتكيني؟”، وجعلها تكتب على ورقة غلاف المادة، قائلا “ابقى قابليني لو نجحتي”.

وأشارت الرسالة إلى أن الطالبة ذهبت لدكتور محمد بهي الدين، القائم باعمال عميد الكلية، وقصت عليه ماحدث، وكتبت مذكرة وقع عليها، وقال لها أنها ناجحة في المادة، إلا أن النتيجة النهائية رسوبها في المادة، و3 مواد آخرين، وعندما ذهبت لعميد الكلية، قال لها أنها رسبت في عدة مواد، وعندما حاولت معرفة مصير الشكوى لم تستطع،

وطالبت صاحبة الرسالة، بأن تصل لدكتور رشدي زهران، رئيس جامعة الإسكندرية، وللمجلس الأعلى للجامعات، ولوزير التعليم العالي.

يذكر أن الدكتور فكري الشهاوي، أحد أعضاء مجلس التأديب بالكلية، وقام بمنع الكثير من الطلاب من الامتحان بسبب الانتماء السياسي، وتسبب ايضا في فصل العديد منهم مع عميد الكلية.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023