شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصادر لـ”رصد”: البطاوي و11 مختفيًا احتجزوا بأمن الدولة في شبرا الخيمة

مصادر لـ”رصد”: البطاوي و11 مختفيًا احتجزوا بأمن الدولة في شبرا الخيمة
قالت مصادر خاصة، إن الزميل محمد البطاوي الصحفي في مؤسسة "أخبار اليوم" كان مختفيًا طوال الأيام الستة الماضية في مقر لأمن الدولة نقله إلأى سجن استقبال طره.

قالت مصادر خاصة، إن الزميل محمد البطاوي الصحفي في مؤسسة “أخبار اليوم” كان مختفيًا طوال الأيام الستة الماضية في مقر لأمن الدولة قبل نقله إلى سجن استقبال طره.

وأكدت المصادر،  لشبكة “رصد” الإخبارية، وجود  الصحفي محمد البطاي و11 شخصًا أختفوا قسريًا خلال الأسبوع الماضي من مركزي طوخ وقها بمحافظة القليوبية، في مقر أمن الدولة شبرا الخيمة الموجودة على كورنيش النيل “سيئ السمعة” والمعروف بـ”فيلا شبرا”.

والمختطفون قسريا هما، كريم محمد محمد، وأسامة صلاح، ومحمد البطاوى، وأحمد جعفر، والشيخ فريد، ومحمود عبد الحليم يحيي، ووائل عبد الرازق، ومحمود عبد الحكيم، وشخص يدعى تامر، والشيخ رضا، وأيمن الطوخى، ومحمد عامر.

وقالت المصادر، إن المختفيين قسريًا تعرضوا لأشد أنواع التعذيب في عنابر مقر أمن الدولة، لإجبارهم على الاعتراف بتهم لم يرتكبوها.
وتأتي تلك التصريحات متسقة مع تأكيدات لشبكة “رصد” من مصادر داخل معسكر الأمن المركزي وسجن بنها بعدم وجودهم خلال الفترة الماضية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023