شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..أحمد منصور: مصر وألمانيا اتفقا سرًا لاعتقالي

بالفيديو..أحمد منصور: مصر وألمانيا اتفقا سرًا لاعتقالي
كشف الإعلامي أحمد منصور مقدم البرامج الفضائية بقناة الجزيرة، أن وثائق ومستندات ستنشرها غدًا الصحافة الألمانية بشأن وجود إتفاق خاص بين الحكومتين المصرية والألمانية بخصوص القبض عليه في برلين.

كشف الإعلامي أحمد منصور مقدم البرامج الفضائية بقناة الجزيرة، أن وثائق ومستندات ستنشرها غدًا الصحافة الألمانية بشأن وجود إتفاق خاص بين الحكومتين المصرية والألمانية بخصوص القبض عليه في برلين.

وقال منصور، في لقاء له من برلين على شاشة “الجزيرة” عقب الإفرج عنه، إنه اكتشف أن هناك طلبات مصرية بتاريخ 18 و2 يونيه بأن يتم ترقب وصوله لإعتقاله فور وصوله إلى ألمانيا، مشيرًا إلى أنه تم تقديم تلك الطلبات للحكومة الألمانية وتم رفعها للسلطات القضائية الألمانية وتم إتخاذ قرار جماعي بأن يتم توقيفي بمجرد وصولي.

وأضاف “المحامي الألماني الذي حضر معي التحقيقات وصف ما يحدث ليّ بأنه عار على الحكومة الألمانية بأن يكون هناك إتفاق سري بين مصر وألمانيا بخوص اعتقالي”.

وتابع “قضيت عدة ساعات مع قاضي التحقيق وأبلغني أنه  ليس لديه سلطة للإفراج عني، وأبلغني أن القضية مسيسة من أولها لأخرها، وأنه سيرفعها للمدعي العام وهو من يأخذ القرار في الإفراج أم لا”.

شاهد الفيديو: 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023