شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد إخلاء سبيل “منصور”.. هاشتاج “الحفلة على ساويرس” يتصدر “تويتر”

بعد إخلاء سبيل “منصور”.. هاشتاج “الحفلة على ساويرس” يتصدر “تويتر”
شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، موجة من السخرية على رجل الأعمال نجيب ساويرس، عقب الإفراج عن مذيع قناة "الجزيرة" أحمد منصور، أمس الإثنين، بعد توقيفه من قبل السلطات الألمانية في مطار برلين، مساء السبت، عمَّت

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، موجة من السخرية على رجل الأعمال نجيب ساويرس، عقب الإفراج عن “أحمد منصور”، الإعلامي بقناة الجزيرة أمس، بعد توقيفه من قبل السلطات الألمانية في مطار برلين، مساء السبت الماضي.

لم تكن الاحتفالات بخروج الإعلامي أحمد منصور، بقدر السخرية من نجيب ساويرس؛ حيث دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل عنوان “الحفلة على نجيب ساويرس”.

يأتي ذلك، بعد أن ورَّط ساويرس نفسه بقوة في قضية الاعتقال، وكان أوّل المعلّقين على الخبر في تغريدته على حسابه الشخصي على “تويتر”، فقال: “لما نشوف يا عم قطر هتعملك إيه؟”، متحديًا أن تفعل قطر لمنصور شيئًا، ما جعل بعضهم يظن أنه يمتلك معلومات، نظرًا لنفوذه وعلاقاته، تشير إلى صعوبة موقف منصور.

وفور خروج الإعلامي أحمد منصور، احتل هاشتاج #الحفلة_على_ساويرس، مركز متقدم على “تويتر”، وقفز سريعًا إلى قمة قائمة الأكثر تداولًا على تويتر؛ حيث جاءت التعليقات:

– أحمد علي: “يعني كان لازم تتسحب من لسانك وتقول كده… الحفلة بقت عليك أهو نفد منها السيسي”.

– “بنت مصرية”: “لا يا شيخ قطر هاتشتري نص ألمانيا بحالها، زي ما اشترت الأهرام كده أيام الريس مرسي”، تعليقًا على كلام عمرو أديب عقب الإفراج عن منصور والذي قال: “قطر اشترت نص ألمانيا عشان تفرج عن منصور”.

– نور الحق: “واحد اتكبس دمه اتحبس طق مات، ألمانيا أفرجت عن أحمد منصور علشان قضاء مصر وحكومته غير موثوق فيهم ومالقوش عليه حاجة”.

– التابعي: “أهي عملت يا نجوبي وأحمد منصور في بيته وناس خدت قلم، استمتع”.

– رامي إمام: “ينفع كده، واخدينك فحت وردم ومحدش مش بيئلش، ده مش ناقص غير البواب بتاعنا يظبطك، طب ادفع لتويتر يمسح الهاشتاج”.

– محمود علي: “ساويرس كان فاكر إن القضاء في ألمانيا زي شعبولا وناجي شحتوت، يا خسارة فلوسك اللي نهبتها من الشعب”.

-“المشمهندسة”: “ده حرامي قالوا عصامي وعامل فيها للشرف محامي، وفلاتي قال شعراتي وبالليل هات نفس يا سامي”.

– عادل: “لن ننسى أنه أول من أشعل شرارة الفتنة بين مصر والجزائر الغالية بعد تهربه من سداد الضرائب”.

– نور: “نجيب ساويرس بعد الحفلة دي زمانه عمال يقول والنعمة ما انا ده اختي مني”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023