شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تسريب الأدب.. اليوم أطول ساعات الصيام.. ضحايا الحر.. أبرز عناوين الصحف

تسريب الأدب.. اليوم أطول ساعات الصيام.. ضحايا الحر.. أبرز عناوين الصحف
تصدرت أخبار تسريب الامتحانات، وغلق وزارة الداخلية لعدة صفحات، بالإضافة إلى الحملة الأمنية التي يقودها الجيش ضد أهالي سيناء، عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح الأربعاء.

تصدرت أخبار تسريب الامتحانات، وغلق وزارة الداخلية لعدد من صفحات التسريب، بالإضافة إلى الحملة الأمنية التي يقودها الجيش ضد أهالي سيناء، عناوين الصحف المصرية الصادرة، صباح الأربعاء، بينما تصدر خبرا قصف غزة وضحايا الحر بباكستان، عناوين الصحف العالمية.

المستوى الرفيع

بدأ، منذ قليل، طلاب الثانوية العامة ضمن نظامها القديم أداء امتحان المستوى الرفيع؛ حيث بدأت الاختبارات في التاسعة صباحًا وتنتهي في الثانية عشرة ظهرًا.

معبر رفح

واصلت السلطات المصرية فتح معبر رفح لليوم الثاني أمام حركة عبور المسافرين بين مصر وقطاع غزة.

تسريب الأدب

تداولت صفحات تسريب الامتحانات، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إجابات لامتحان مادة الأدب والنصوص للقسم الأدبي لطلاب الثانوية الأزهرية اليوم.

غلق صفحات التسريب

أفاد مصدر بوزارة الداخلية، أن قطاع التوثيق والمعلومات بالوزارة نجح في غلق عدد من الصفحات المتخصصة في تسريب أسئلة الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة في عدد من المحافظات.

ضحايا الحر

أعلن مسئولون في باكستان، ارتفاع حصيلة ضحايا موجة الحر الشديدة، التي تجتاح البلاد لتصل إلى 748 قتيلًا.

أطول ساعات الصيام

قال الدكتور أبو العلا أمين، رئيس قسم الفلك بالمعهد القومي للبحوث الفلكية التابع لوزارة البحث العلمي المصرية، إن أقصى مدة صيام سيصومها المصريون خلال شهر رمضان المبارك ستبلغ 15 ساعة و52 دقيقة، اليوم الأربعاء.

حادث البحيرة

أصيب 11 شخصًا، بينهم 4 من أسرة واحدة، في حادثي تصادم منفصلين بالطريق الزراعي السريع، في محافظة البحيرة.

حملات عسكرية بسيناء

أعلن المتحدث العسكري، العميد محمد سمير، مقتل 22 من أهالي سيناء، خلال حملة للجيش بالشيخ زويد.

قصف غزة

قال الجيش الإسرائيلي، إن مقاتلي فصائل فلسطينية في غزة أطلقوا صاروخًا صوب إسرائيل، أمس الثلاثاء، سقط في أرض مكشوفة قرب منطقة سكنية قريبة من القطاع، وردت إسرائيل بضربة جوية استهدفت موقع الإطلاق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023