شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. منصور: سأستمر في ملاحقة الأنظمة الديكتاتورية وكشف الحقائق

بالفيديو.. منصور: سأستمر في ملاحقة الأنظمة الديكتاتورية وكشف الحقائق
قال الإعلامي أحمد منصور، مقدم البرامج على قناة الجزيرة الإخبارية، بعد الإفراج عنه من جانب السلطات الألمانية "الحمد لله صحتي جيدة للغاية، معنوياتي مرتفعة جدًا، ظروف اعتقالي رغم صعوبتها إلا أن هناك أكثر من 70 صحفيًا مصريًا

قال الإعلامي أحمد منصور، مقدم البرامج على قناة الجزيرة الإخبارية، بعد الإفراج عنه من جانب السلطات الألمانية “الحمد لله صحتي جيدة للغاية، معنوياتي مرتفعة جدًا، ظروف اعتقالي رغم صعوبتها، إلا أن هناك أكثر من 70 صحفيًا مصريًا يعانون معاناة عظيمة ولم يلتفت إليهم أحد، هناك عشرات الصحفيين قتلوا في مصر بعد الانقلاب العسكري”.

وأضاف “منصور” -خلال حوار له مع وكالة “دويتشه فيله”- “كل ما يحدث لن يثنيني عن القيام بدوري وواجبي، ولن يثني الجزيرة عن الاستمرار في المسيرة المهنية”.

وشدد “منصور” على أنه “لن يتوقف عن ملاحقة الأنظمة الديكتاتورية المستبدة، وكشف الحقائق وتقديمها للناس”.

واعتقل أحمد منصور، السبت الماضي، من مطار برلين أثناء سفره من ألمانيا إلى قطر، بعد تصويره إحدى حلقات برنامجه “بلا حدود” في ألمانيا.

وقالت مصادر مطلعة، إن اعتقال منصور جاء بعد مذكرة توقيف صدرت من مصر بحقه، وذلك بعد الحكم الصادر ضده بالسجن 15 عامًا بتهمة تعذيب محامٍ داخل ميدان التحرير إبان ثورة 25 يناير، بالإضافة إلى عدة قضايا أخرى تتعلق بالتحرش والاغتصاب، إلا أن السلطات الألمانية أفرجت عنه أول أمس الإثنين، ولم تسلمه لمصر.

يذكر أن مصر اعتقل بها عشرات الصحفيين منذ الانقلاب على الرئيس محمد مرسي، ومن بينهم “سامحي مصطفى، عبدالله الفخراني” عضوي مجلس إدارة شبكة “رصد”، كما قتل عدد كبير من الصحفيين أثناء تغطيتهم الأحداث في مصر كان أبرزهم “مصعب الشامي، مصور الشبكة”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023