شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انفجار سيناء وتسريب امتحان وزلزال الصين.. أبرز عناوين صحف الخميس

انفجار سيناء وتسريب امتحان وزلزال الصين.. أبرز عناوين صحف الخميس
تصدرت أخبار انفجار سيناء وتسريب الامتحانات وترحيل المصريين بأيطاليا عناوين الصحف المصرية ، بينما تصدرت أخبار وزلزال الصين ومقتل 50 سوريًا عناوين الصحف العالمية.

تصدرت أخبار انفجار سيناء، وتسريب الامتحانات، وترحيل المصريين بإيطاليا عناوين الصحف المصرية ، بينما تصدرت أخبار وزلزال الصين ومقتل 50 سوريًا عناوين الصحف العالمية.

انفجار سيناء

سُمع دوى انفجارات صباح اليوم بمناطق متفرقة حول العريش ومناطق جنوب الشيخ زويد والطريق الدولى العريش رفح بشمال سيناء بحسب شهود عيان. وقال مصدر أمنى، إن هذه المناطق تشهد عمليات أمنية موسعة انطلقت صباح اليوم، بمحيط مدينة العريش وأحياء داخل المدينة، ومناطق جنوب مدينتى الشيخ زويد وغرب رفح، وتلاحق خلالها القوات مجموعات مسلحة إضافة إلى البحث عن مطلوبين أمنيا.


معبر رفح

أعلن مصدر مسؤول فى معبر رفح، عن تواصل تشغيل المعبر لليوم الثالث وبدء استقبال المسافرين. 

وأشار المصدر، أن إجمالى عدد العابرين للمعبر فى اليوم الثانى لتشغيله، الأربعاء، بلغ 621 فردًا بين مصر وقطاع غزة، حيث وصل إلى البلاد من قطاع غزة 468 فردًا، وغادر البلاد إلى قطاع غزة 153 فردًا.


تسريب الامتحانات

نشرت صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” صورة لأسئلة وإجابات امتحان الجيولوجيا بعد ربع ساعة من بداية الامتحان. 
ولم يقتصر الأمر عند نشر أسئلة وإجابات الجيولوجيا، بل قامت بنشر أسئلة امتحاني “الاستاتيكا” لطلاب علمي رياضة، وعلم النفس والاجتماع لطلاب الشعبة الأدبي، في استمرار نشرها لأسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامة رغم تشديدات وزارتي التربية والتعليم والداخلية.

السيسي يلتقي مميش

يجتمع قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، في وقت لاحق اليوم الخميس، مع الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس.
صرح بذلك السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

ترحيل مصريين

استقبل مطار القاهرة، اليوم الخميس، 28 شاباً مصرياً، قامت السلطات الإيطالية بترحيلهم، بعد أن اعتقلتهم الأسبوع الماضى، أثناء محاولتهم التسلل إلى سواحلها قادمين على مركب صيد من غرب الإسكندرية. 

زكريا عزمي

تنظر اليوم الخميس، محكمة جنايات القاهرة، جلسة إعادة محاكمة زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية الأسبق، بقضية الكسب غير المشروع. 


إلغاء الكأس

تقدم المهندس عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، بمقترح إلى اتحاد الكرة يقضى بإلغاء مسابقة كأس مصر الموسم الجارى.
50 قتيلًا في سوريا

أكد المرصد السورى سقوط أكثر من 50 قتيلاً، فى اقتحام تنظيم الدولة الإسلامية لمدينة الحسكة، مشيرًا إلى أن التنظيم يسيطر على أحياء بالمدينة، حسب سكاى نيوز عربية.


زلزال الصين

ضرب زلزال بلغت قوته 5.4 درجة على مقياس ريختر منطقة توكسون بإقليم شينجيانغ الذاتي الحكم لقومية الويغور بشمال غرب الصين، في الساعة 3:12 من صباح اليوم بتوقيت بكين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023