شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قرآن وموسيقى وأفلام كارتون في أحراز “التخابر مع قطر”

قرآن وموسيقى وأفلام كارتون في أحراز “التخابر مع قطر”
واصلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة، اليوم الخميس، فض أحراز قضية التخابر مع قطر، التي يحاكم فيها الرئيس محمد مرسي، و10 آخرون، بينهم أحمد عبدالعاطي، مدير مكتب رئيس الجمهورية، وأمين الصيرفي، سكرتير رئاسة

واصلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة، اليوم الخميس، فض أحراز قضية التخابر مع قطر، التي يحاكم فيها الرئيس محمد مرسي، و10 آخرون، بينهم أحمد عبدالعاطي، مدير مكتب رئيس الجمهورية، وأمين الصيرفي، سكرتير رئاسة الجمهورية.

وفي بداية الجلسة، قال المستشار محمد شيرين فهمي، إن الحرز المتبقي يحمل رقم 1095، وثبت بالأوراق أنه يحوي تسجيلًا لجميع الأحراز السابق مشاهدتها.

وعرض على الدفاع مشاهدة ما تم استرجاعه من محذوفات أشار إليه تقرير الأمن القومي وتسجيلات الأجهزة التي تعذر عرض محتواها في الجلسات السابقة، ووافق الدفاع على ذلك.

وأشار “فهمي” إلى أن الحرز يضم “2 هارد ديسك، و2 سلك توصيل”، واستعرضت المحكمة حرز خاص بـ”أحمد علي عبده عفيفي”، وظهر من خلال فحصه عدد من الصور جمعت إحداها “خالد حمدي عبدالوهاب” بالرئيس محمد مرسي، فضلًا عن عدد من الصور الشخصية، وأفلام الكارتون، وتسجيلات قرآن، وملفات موسيقى، ورسائل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023