شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي يهاجم إدارة زعيم الثغر: نتعرض لحملة هجوم ممنهجة

الأهلي يهاجم إدارة زعيم الثغر: نتعرض لحملة هجوم ممنهجة
أعرب اللواء محمود علام، المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي للنادي الأهلي، عن أسفه لما وصلت إليه علاقة ناديه مع الاتحاد السكندري؛ في أعقاب البيان الذي أصدره الأخير وأعلن خلاله تجميد التوأمة ضاربًا بالعلاقات التاريخية القوية

أعرب اللواء محمود علام، المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي للنادي الأهلي، عن أسفه لما وصلت إليه علاقة ناديه مع الاتحاد السكندري؛ في أعقاب البيان الذي أصدره الأخير وأعلن خلاله تجميد التوأمة ضاربًا بالعلاقات التاريخية القوية التي تربط الناديين عرض الحائط.

وشدد علام، على ضرورة أن تكون لغة الخطاب والحوار بين الأندية أرقى وأسمى من التي تم صياغة البيان بها؛ لأن الأهلي لا يتبع سياسة القرصنة أو الخطف في التعاقد مع اللاعبين، ولكن إدارة الاتحاد تلقي بأخطائها على الآخرين؛ لأن موقف النادي واضح وصريح في التفاوض مع اللاعبين الجدد؛ حيث يتفاوض الأهلي من خلال الطرق الشرعية مع الأندية التي ترتبط بعقود مع لاعبيها أو مع اللاعب الذي لا يملك تعاقدًا مع ناديه بشكل مباشر.

وأشار المدير التنفيذي للأهلي، إلى أن مثل هذه البيانات قد تنجي الأندية من انتقادات جماهيرها لبعض الوقت، إلا أنها لا تنظر إلى المصلحة العامة وصالح الوطن؛ لأنها تحرض على الفتنة والإثارة وتهدف إلى الوقيعة بين الجماهير.

وتساءل علام: هل لو كان اللاعب يتفاوض مع أي ناد آخر كان سيتحرك نادي الاتحاد بهذه الطريقة ويصدر هذا البيان؟، أم أن مسؤوليه أقدموا على هذه الخطوة في محاولة لحفظ ماء وجههم أمام جماهيرهم الغاضبة من قراراتهم؟.

وأوضح المدير التنفيذي للأهلي، أن النادي طرق الأبواب الشرعية مع الاتحاد السكندري في أكثر من مناسبة، آخرها عندما خاطبه بشكل محترم للتعاقد مع مهند الصباغ، لاعب كرة السلة، وعندما لم يرد مسؤولو الاتحاد على الفاكس الرسمي تمت مخاطبته مجددًا وحدد الأهلي مقابلًا ماليًا للتعاقد مع اللاعب دون أي تجاوز أو استفزاز مثلما يردد مسئولو الاتحاد في البيان الذي تم إصداره.

وطالب علام، إدارة الاتحاد السكندري، بالنظر إلى ما فعله الأهلي معه في إطار العلاقات التاريخية بين الناديين؛ حيث لم يتأخر في إعارة عمرو وردة لاعب الفريق إلى الاتحاد، وهو ما كان بمنزلة الإضافة للنادي السكندري، ومن قبلها سبقه نجوم من الأهلي انتقلوا إلى الاتحاد مثل وليد صلاح الدين عضو لجنة الكرة الحالي وحسن مصطفى ومحمد فضل.

وشدد المدير التنفيذي للأهلي على أن ناديه الذي يدعم الأندية الصديقة بناشئيه الواعدين والمتميزين، من المؤكد لن يخطف أي لاعب منها، حرصًا على العلاقات الطيبة والتاريخية التي تجمعه بجميع الأندية المصرية.

وأشار المدير التنفيذى للأهلي، إلى أن هناك حملة ممنهجة الهدف منها إفساد علاقات النادي مع الأندية الشعبية وجماهيرها وهو أمر لن ينجح فيه أي شخص؛ لأن علاقات النادي الأهلي بجميع الأندية قوية وتاريخية ولن يستطيع أحد النيل منها أو العبث فيها سواءً العلاقة مع جمهور الاتحاد السكندري أو جماهير الأندية المصرية بشكل عام، مؤكدًا على أن القائمين على إدارة النادي ملتزمون بقيم ومبادئ النادى الأهلي ولن ينجرفوا للرد على الصغائر أو الأفعال الصبيانية التي تصدر عن بعض الأشخاص غير المسئولين داخل الوسط الرياضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023