شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خلال ساعات.. فتحي يعود للقلعة الحمراء رسميًا

خلال ساعات.. فتحي يعود للقلعة الحمراء رسميًا
يعود أحمد فتحي لاعب أم صلال القطري بشكل رسمي، خلال الساعات المقبلة، إلي ناديه السابق الأهلي، لمدة ثلاثة مواسم، حيث سيحصل فتحي علي 3 مليون و 750 ألف جنيه سنويًا، ليتساوي مع حسام غالي كابتن الفريق، وكذلك لاعبي الفئة الأولى

يعود أحمد فتحي لاعب أم صلال القطري بشكل رسمي، خلال الساعات المقبلة، إلي ناديه السابق الأهلي، لمدة ثلاثة مواسم، حيث سيحصل فتحي علي 3 مليون و 750 ألف جنيه سنويًا، ليتساوي مع حسام غالي كابتن الفريق، وكذلك لاعبي الفئة الأولى بالقلعة الحمراء.

وذكر موقع يوروسبورت عربية، أن ما سيحدث هو “فسخ عقد أحمد فتحي مع أم صلال القطري بدون تحمل أي جانب للشرط الجزائي، في ظل العلاقة الطبية التي تربط اللاعب مع المسؤولين في قطر”.

ورفض الأهلي دفع أي مبالغ مالية نظير إعادة فتحي للقاهرة، خاصة أنها رغبة شخصية من اللاعب نفسه، وأن النادي رحب به كونه أحد اللاعبين الكبار والذين يحتاجهم الفريق في مسيرته العام المقبل.

وقالت تقارير قطرية، إن مسؤول من نادي أم صلال سيصل القاهرة لإنهاء التعاقد بشكل ودي مع أحمد فتحي، وكذلك الاجتماع بمسؤولي الأهلي من أجل التأكيد على العلاقة الطيبة التي تربط الناديين.

وجرت اتصالات رسمية من جانب مسئولي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية لعودة فتحي للقلعة الحمراء، وبالتحديد أجري وائل جمعة مدير الكرة اتصالًا هاتفيًا باللاعب يؤكد له أن إدارة النادي ترحب به ولا توجد أي مشكلة في عودته لكن الشرط الجزائي من الصعب أن يتم دفعه لأم صلال.

ووقع فتحي في الصيف الماضي مع أم صلال لثلاثة مواسم، ووضع شرط جزائي في العقد يصل إلي 500 ألف دولار للرحيل بعد الموسم الأول، وهو ما يسعى اللاعب لتحقيقه، خاصة في ظل عدم رغبة المدرب التركي بولنت الذي يقود أم صلال في الإبقاء عليه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023