شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“والا العبري”: حماس تحضر لحرب مشاة “كلاسيكية”

“والا العبري”: حماس تحضر لحرب مشاة “كلاسيكية”
قال موقع "والا العبري"، "إن كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، تعد نفسها لحرب عسكرية جديدة تعتمد على حرب مشاة كلاسيكية".

قال موقع “والا العبري”، “إن كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، تعد نفسها لحرب عسكرية جديدة تعتمد على حرب مشاة كلاسيكية”.

وذكرت شبكة القدس الإخبارية، أن الكاتب والمحلل العسكري “آفي سخاروف”، أشار إلى أن كتائب القسام ستقدم على اقتحام المستوطنات والمواقع العسكرية المحاذية لقطاع غزة، بمئات المقاتلين، بالإضافة إلى أسر وقتل عدد كبير من الجنود في المواقع العسكرية المتقدمة.

وقال “سخاروف”: إن “الطريق الحدودي الذي تشقه حماس، بالإضافة لبروز دور القيادي في حماس يحيي السنوار وشقيقه محمد في الجهاز العسكري، هو عنوان الحرب القادمة”.

وأكد الكاتب على أن حماس “ستعمل على تحقيق مبدأ المفاجأة والمباغتة وتحقيق الصدمة ونيل الانتصار في الضربة الأولى”.

وكانت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، قد نعت، أمس الجمعة، الشهيد حماد جمعة رومانين، ابن بلدة العوجا قضاء أريحا، الذي استشهد برصاص الاحتلال “الإسرائيلي” في منطقة الأغوار الفلسطينية المحتلة.

وقال المتحدث باسم الحركة، حسام بدران: إن “تواصل سيل الدم الفلسطيني الدفاق يومًا بعد يوم يبعث بالرسالة تلو الرسالة على أن استمرار جرائم المحتل الغاصب تتطلب ردودًا حازمة من شعبنا وفصائل مقاومته، ولا يمكن أن يكون الرد عليها بمواصلة التنسيق الأمني البغيض”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023