شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قناة “مصر الآن”: قاعدة عسكرية بإثيوبيا وراء قطع البث

قناة “مصر الآن”: قاعدة عسكرية بإثيوبيا وراء قطع البث
قالت إدارة قناة "مصر الآن"، إنها تبذل كل الجهود لإعادة بث القناة مرة أخرى في أقرب وقت ممكن

قالت إدارة قناة “مصر الآن”، إنها تبذل كل الجهود لإعادة بث القناة مرة أخرى في أقرب وقت ممكن، مضيفة أنها “مستمرة عبر البث المباشر على موقع القناة على الإنترنت، وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضافت القناة، في بيان لها نشر اليوم عبر صفحتها الرسمية، أن “إدارة القمر الصناعي أكدت أن عمليات التشويش مستمرة على بث القناة خلال الأشهر الأخيرة بشكل متعمد”، مشيرة إلى أن إدارة القمر الصناعي صرحت بأن التشويش الأخير الذي أدى لتوقف بث القناة كان مصدره قاعدة عسكرية في دولة إثيوبيا.

وأشارت إلى أن ذلك التشويش المتعمد يؤكد أن “إسكات صوت القناة رغبة لدى الصهاينة وعملائهم في مصر، بعد نجاح القناة في الوصول إلى شرائح واسعة من أبناء الشعب المصري”.

وشددت إدارة القناة على أن “هذه الممارسات لن تثنينا عن مواصلة عملنا الجاد والدؤوب لمواصلة رسالتنا الإعلامية ودعم حراك الثوار على الأرض، وفضح ممارسات الانقلاب العسكري، حتى عودة الشرعية والقصاص لدماء الشهداء وعودة الحقوق إلى أصحابها”، على حد قولها.

ورأت أن عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب، يريد إسكات أصوات المعارضة مع قرب حلول الذكرى الثانية للانقلاب العسكري على أول رئيس مدني منتخب في مصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023