شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزراء داخلية بريطانيا وألمانيا وفرنسا يصلون موقع هجوم “سوسة” التونسية

وزراء داخلية بريطانيا وألمانيا وفرنسا يصلون موقع هجوم “سوسة” التونسية
وصل وزراء داخلية كل من بريطانيا، وألمانيا، وفرنسا، اليوم الإثنين، إلى موقع الهجوم الذي استهدف سياحًا أجانب، بمحافظة "سوسة" الساحلية، شرقي تونس، نهاية الأسبوع الماضي.

وصل وزراء داخلية كل من بريطانيا، وألمانيا، وفرنسا، اليوم الإثنين، إلى موقع الهجوم الذي استهدف سياحًا أجانب، بمحافظة “سوسة” الساحلية، شرقي تونس، نهاية الأسبوع الماضي.

وقالت وكالة الأناضول، إن وزير الداخلية التونسي، ناجم الغرسلي، كان بصحبة نظرائه البريطانية، تيريزا ماي، والألماني، توماس دى ميزير، والفرنسي، برنار كازنوف؛ حيث وضعوا جميعهم إكليلاً من الزهور في مكان الهجوم، ومن ثم وقفوا دقيقة صمتًا على أرواح الضحايا، قبل أن يتجولوا في المكان ويتحدثون مع بعض السياح المتواجدين.

وشهدت الزيارة، إجراءات أمنية مشددة؛ حيث تمركزت قوات الأمن والجيش الوطني، من مختلف الوحدات على طول الطريق المؤدية إلى الفندق الذي شهد الحادث.

وتجمع عشرات المصطافين من التونسيين والأجانب في مسرح الحادثة لمواكبة الزيارة، ومن المنتظر أن يعقد الوزراء، مؤتمرًا صحفيًا بالفندق الذي شهد الحادثة.

والجمعة الماضي، فتح شاب تونسي، النار من سلاح كلاشينكوف كان يخفيه تحت مظلة شمسية، على سياح أجانب كانوا على أحد الشواطئ بمدينة سوسة، وآخرين داخل فندق قريب، ما أسفر عن مقتل 38 شخصًا، وإصابة 39 آخرين بجروح، قبل أن تقتل قوات الأمن المهاجِم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023