شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هيئة مغربية: منع أسطول الحرية من الوصول إلى غزة إرهاب صهيوني

هيئة مغربية: منع أسطول الحرية من الوصول إلى غزة إرهاب صهيوني
قالت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، إن منع أسطول الحرية من الوصول إلى غزة يعد إرهابا صهيونيا ممنهجا

قالت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، إن منع أسطول الحرية من الوصول إلى غزة يعد إرهابا صهيونيا ممنهجا، واستمرارًا في حلقات إجرام الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني بكل فئاته ومكوناته.

وأضافت الهيئة، في بيان لها الإثنين، أنه في ظل صمت عربي ودولي رسمي، أقدمت سلطات الاحتلال فجر يوم الإثنين على قرصنة سفينة “ماريانا” التي أبحرت ضمن أسطول الحرية الثالث في عرض البحر، مع العلم أن السفينة كانت تبحر في المياه الدولية التي تقع تحت طائلة القانون الدولي وليس سلطات الاحتلال، وهو ما يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن دولة الاحتلال تمارس إرهابًا ممنهجًا مدعومًا من قوى محلية ودولية.

وأوضحت الهيئة أن ما قامت به سلطات الاحتلال الإسرائيلي يبين مدى الإصرار الصهيوني على تجويع وتركيع الشعب الفلسطيني، كما يؤكد مضي الاحتلال في حصار وعزل سكان غزة عن العالم في أكبر سجن تعرفه البشرية لما يقارب التسع سنوات.

واستنكرت “السلوك الإجرامي الجبان في حق متضامنين سلميين”، محملة المجتمع الدولي مسؤولية سلامة المتضامنين من مختلف دول العالم، وعلى رأسهم البرلماني المغربي المقرئ أبو زيد والصحفي المغربي محمد البقالي، كما نطالب سلطات الاحتلال بالإطلاق الفوري لجميع المعتقلين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023