شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل 40 من قوات النظام السوري في درعا

مقتل 40 من قوات النظام السوري في درعا
ذكرت مصادر للمعارضة السورية، أن 40 عنصرًا من القوات الحكومية قتلوا؛ بعد استهداف مقر عمليات الجيش السوري في مدينة درعا جنوبي سوريا، بصاروخ محلي الصنع من نوع أرض-أرض.

ذكرت مصادر للمعارضة السورية، أن 40 من القوات الحكومية قتلوا؛ بعد استهداف مقر عمليات الجيش السوري في مدينة درعا جنوبي سوريا، بصاروخ محلي الصنع من نوع أرض- أرض.

وذكرت “سكاي نيوز عربية”، نقلًا عن ناشطين، أن المعارضة السورية أعلنت استئناف معركة “عاصفة الجنوب” في محافظة درعا، وأوضحت غرفة العمليات المركزية في “عاصفة الجنوب”، أن الفصائل المقاتلة دمرت مقر عمليات الجيش السوري في حي المنشية بمدينة درعا، بعد استهدافه بصاروخ أرض- أرض، يزن قرابة 1000 كيلو جرام، يستعمل للمرة الأولى في الجبهة الجنوبية ضمن الأسلحة المحلية الصنع لغرفة عمليات عاصفة الجنوب.

ولا تزال معركة “عاصفة الجنوب” مستمرة مع تقدم مسلحي المعارضة إلى مناطق المواجهات مع القوات الحكومية في الجنوب السوري في محافظات القنيطرة ودرعا والسويداء.

في غضون ذلك، استهدف مقاتلو “جيش الإسلام”، بقذائف الدبابات والرشاشات الثقيلة، تجمعات لـ”تنظيم الدولة” في القلمون الشرقي في ريف دمشق.

وقال ناشطون إن التقدم لا يزال مستمرًا في المنطقة لصالح الفصائل العسكرية المشاركة في غرفة عمليات القلمون لطرد “تنظيم الدولة” من المنطقة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023