شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جنازة بركات.. تسريب الامتحانات..غلق مترو “السادات”.. أبرز عناوين الصحف

جنازة بركات.. تسريب الامتحانات..غلق مترو “السادات”.. أبرز عناوين الصحف
تصدرت أخبار النائب العام هشام بركات بعد اغتياله أمس عناوين الصحف المصرية والعالمية ، كما تناولت الصحف المصرية بيان الخارجية ردًا على منظمة العفو الدولية بالإضافة إلى أخبار تسريب امتحانات الثانوية العامة للقسمين العلمي والأدبي

تصدرت أخبار النائب العام هشام بركات، بعد اغتياله أمس، عناوين الصحف المصرية والعالمية، كما تناولت الصحف المصرية بيان الخارجية ردًا على منظمة العفو الدولية، بالإضافة إلى أخبار تسريب امتحانات الثانوية العامة للقسمين العلمي والأدبي.

جنازة بركات

انتهت، منذ قليل، مراسم الجنازة العسكرية لتشييع جثمان النائب العام المستشار هشام بركات، من أمام مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

إغلاق مترو السادات


أرسلت إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، نشرات إلى إدارات المترو وسائقي الخط الأول والثاني، تفيد إغلاق محطة مترو “السادات” اليوم.

تسريب امتحانات الثانوية


قال محمد سعد، رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن غرفة عمليات الثانوية العامة تتتبع الآن ورقتى أسئلة الكيمياء والتاريخ المتداولتين على صفحات التواصل الاجتماعي للتأكد من صحتهما، والوصول إلى لجنة التسريب في حالة صحة الورقة المتداولة.

حادث القليوبية

أكد مصدر في إدارة الحماية المدنية بالقليوبية، تفحم 4 جثث، في الحريق الهائل الذي شب، منذ قليل، في معرض سيد مكاوي، بقرية قلاما بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية.

التموين


أكد الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية بحكومة محلب، أنه يتم حاليًا دراسة وضع آلية محكمة لتسليم بطاقات التموين المستخرجة عن طريق مكاتب البريد، وذلك تيسيرًا على المواطنين من التردد علي المكاتب التموينية.

طائرة إندونيسيا

قال مسئول، إن طائرة نقل عسكرية إندونيسية سقطت فوق فندق ومنازل في مدينة ميدان بشمال سومطرة، اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن مقتل 30 شخصًا على الأقل.

بيان العفو الدولية


أعربت وزارة الخارجية بحكومة محلب، عن استهجانها ورفضها الكامل للتقرير الصادر عن منظمة العفو الدولية، والذي وصفته بالكاذب.

أصدرت المنظمة، تقريرًا اتهمت فيه السلطات المصرية باحتجاز العشرات من الأشخاص دون محاكمات عادلة.

مجلس الأمن


ندد مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، بأشد العبارات، حادث اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات.

وأعرب مجلس الأمن -في بيان أصدره اليوم الثلاثاء- عن تعازيه لأسرة النائب العام والحكومة المصرية، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين التسعة في الهجوم الذي وقع باستخدام قنبلة انفجرت لدى مرور موكبه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023