شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقطة “أبو تريكة” تثير تعليقات مواقع التواصل حول حادث اغتيال “بركات”

نقطة “أبو تريكة” تثير تعليقات مواقع التواصل حول حادث اغتيال “بركات”
تزامنت النقطة التي وضعها محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي المعتزل، على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به "فيس بوك"، مع وفاة النائب العام هشام بر كات، بعد انفجار سيارته، أمس الإثنين.

تزامنت النقطة التي وضعها محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي المعتزل، على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به “فيس بوك”، مع وفاة النائب العام، هشام بر كات، بعد انفجار سيارته، أمس الإثنين.

ويرى مؤيدو النظام، أن نقطة أبو تريكة كانت تعبر عن أن هناك شيئًا ما سيحدث البلاد خلال الفترة المقبلة؛ حيث ربطوا بين نقطة أبو تريكة ووفاة النائب العام.

يأتي ذلك، في الوقت الذي شن فيه رواد موقع التواصل الاجتماعي، هجومًا ساخرًا على مؤيدي النظام؛ اعتراضًا منهم على ربط ما حدث بنجم الأهلي المعتزل.

وسخر الصحفي محمد طلبة، من المؤامرة على أبو تريكة؛ حيث نشر على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به “تويتر” قائلًا: “وانكشفت خيوط المؤامرة..”، في إشارة إلى محاولة تلفيق تهمة إلى نجم الأهلي السابق.

وتتشابه المؤامرة التي يرغب مؤيدو النظام في إسنادها إلى أبو تريكة، بالحملة التي تم شنها من قبل على شخصية “أبلة فاهيتا”؛ حيث ترددت أنباء وقتها، مفادها أن إعلانات فاهيتا تتضمن شفرات تهدف إلى هدف استقرار البلاد، الأمر الذي قوبل بالسخرية والضحك من جانب معظم المصريين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023