شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير إسرائيلي: فلسطين أضاعت فرصتها لتصبح دولة

وزير إسرائيلي: فلسطين أضاعت فرصتها لتصبح دولة
زعم وزير الاقتصاد الإسرائيلي "نفتالي بينيت"، في تعليقه على اعتراض بلاده أسطول الحرية 3، "أن فلسطين بعد هذه الحادثة أضاعت فرصتها لتصبح دولة".

قال وزير الاقتصاد الإسرائيلي “نفتالي بينيت”، في تعليقه على اعتراض بلاده أسطول الحرية 3، “إن فلسطين بعد هذه الحادثة أضاعت فرصتها لتصبح دولة”.

وذكرت وكالة “الأناضول”، أن بينيت قال: “إن الفلسطينيين دفنوا عميقًا فرصتهم في قيام دولة فلسطينية مع أسطول الحرية 3 الهادف لكسر الحصار المفروض على قطاع غزة”، مدافعًا عن قيام البحرية الإسرائيلية باعتراض الأسطول في المياه الدولية، زاعمًا أن “الفلسطينيين حليفو الإرهاب”.

وأكد الوزير الإسرائيلي، أن بلاده ستواصل حماية نفسها، وستنجح في ذلك، وأضاف “من أسطول لأسطول، يذكرننا الفلسطينيون أنهم شركاء الإرهاب وليس السلام”.

تجدر الإشارة إلى أن حزب “البيت اليهودي” اليميني المتطرف، برئاسة بينيت، يعارض بشكل قاطع إقامة دولة فلسطينية مستقلة أو بحكم ذاتي.

وكان الجيش الإسرائيلي، سيطر، فجر أمس الإثنين، على السفينة “ماريان”، إحدى السفن التابعة لأسطول الحرية 3، التي كانت في طريقها إلى قطاع غزة، لكسر الحصار المفروض عليها منذ عام 2007، ونقلتها إلى القاعدة البحرية في ميناء أسدود.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023