شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طالبات الثانوية العامة يودعن الامتحانات “بالزغاريد” في بورسعيد

طالبات الثانوية العامة يودعن الامتحانات “بالزغاريد” في بورسعيد
أنهي طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، امتحاناتهم، في مادتي الكيمياء للشعبة العلمية والتاريخ للشعبة الأدبية، فيما أكد الطلاب سهولة الامتحانات ومناسبتها مع الوقت المحدد لها.

أنهي طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، امتحاناتهم، في مادتي الكيمياء للشعبة العلمية والتاريخ للشعبة الأدبية، فيما أكد الطلاب سهولة الامتحانات ومناسبتها مع الوقت المحدد لها.

والتقط الطلاب صور “السيلفي” عقب انتهاء الامتحانات، وفي لجان الفتيات ودعت الطالبات الامتحانات بالزغاريد احتفالًا بانتهاء الامتحانات.

من جانبها، أكدت الدكتورة فاتن صالح، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أنه قد أدى، طلاب الثانوية العامة البالغ عددهم (4981) طالبًا وطالبة من المقيدين البالغ عددهم (5021) طالبًا وطالبة بغياب (40) طالبًا وطالبة وامتحانات مادة الكيمياء لشعبتي علمي (رياضيات وعلوم)، ومادة التاريخ لشعبة (الأدبي) في 12 لجنة لنظام الثانوية العامة الحديث بالمحافظة.

وأضافت -في تصريحات صحفية- أنه تم التنسيق مع مديرية أمن بورسعيد لتأمين كل القائمين بأعمال الامتحانات سواءً كانوا رؤساء لجان أو ملاحظين وغيرهم، فتم فرض كردون أمني حول اللجان وتشديد الرقابة على اللجان من الخارج، مشيرة إلى أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية تابعت سير امتحانات الثانوية العامة بكل لجان المحافظة لم تتلق أية شكاوى حتى الآن.

واختلفت اراء الطلاب ببورسعيد حول سهولة أوصعوبة امتحانات اليوم .

يقول الطالب أحمد السيد، إنه يرى أن امتحان التاريخ جاء طويلاً وبه الكثير من الاسئلة منها اسئلة سهلة ومنها أسئلة صعبة، مشيرا إلى أن الامتحان بشكل عام في متناول الطالب المتوسط.
وأضاف علي سامي، أن الامتحان سهل للمذاكر طوال العام، فيما جاء صعب علي الآخرين، مشيرا أن الامتحان في متناول مستوى الطالب تحت المتوسط.

و قال كريم سامح، إن الامتحان قد جاء به القليل من الاسئلة التي يطلق عليها اسئلة ما بين السطور، مضيفا أن امتحان مادة التاريخ جاء ما بين مستوي الطالب المتفوق و الطالب المتوسط



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023