شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انهيار الأنشطة في مركز شباب “تلت” ببني سويف

انهيار الأنشطة في مركز شباب “تلت” ببني سويف
اقتصر نشاط مركز شباب قرية تلت بمركز الفشن ببني سويف، مؤخرًا، على كرة القدم فقط، بعد أن كان مركز الشباب يقوم بالعديد من الأنشطة الرياضية التي تخدم المشارك، فضلًا عن الدور التثقيفي والديني والفني الذي كان يقوم به.

اقتصر نشاط مركز شباب قرية تلت بمركز الفشن ببني سويف مؤخرًا على كرة القدم فقط، بعد أن كان مركز الشباب يقوم بالعديد من الأنشطة الرياضية، فضلًا عن الدور التثقيفي والديني والفني الذي كان يقوم به.

في سياق متصل، يستبعد المركز من ينتمى للتيار الإسلامي من الترشح لعضويه مجلس الإدارة، وحينما سنحت الفرصة لمن يريد الترشح تم إلغاء اجراءات الانتخابات، وغالبًا ما يتولى رئاسة مجلس الإدارة شخصية مشهورة من القرية تكون تابعة للنظام، وإن لم يكن له أية علاقة بالنشاط الرياضي.

مركز شباب قرية تلت، مركز الفشن، علامة بارزة على مستوى مراكز الشباب بإدارة الفشن؛ حيث كان يمارس به عدد من الأنشطة الرياضة، كرة القدم، والطائرة، وتنس طاولة.

كما كان لمركز الشباب صولات وجولات في المسابقات المختلفة والدورات داخل مركز الفشن، وعلى مستوى المحافظة في كرة القدم وكرة الطائرة، وتنس الطاولة، وظل هكذا على مدى سنوات.

تميز المركز بوجود مكتبة بها كتب تاريخية وعلمية، وفي جميع المجالات والأنشطه الفنية والثقافية، والآن تم إغلاق المكتبة بحجة عدم وجود مسئول عنها.

كان أيضًا لمركز الشباب دور ديني عظيم من قبل؛ حيث كانت تقام فيه ندوات دينية، وكان للمركز أسبوعيًا لقاء مع فقيه ديني يأتي ليعلم الناس دينهم، وتوقف ذلك الآن.

أيضًا كان لمركز الشباب دور فني؛ حيث كانت تقام فيه أمسيات شعرية ومسابقات فنية في الشعر والرسم والإنشاد، ولكن ذلك أصبح غير موجود. أما عن الرحلات التي كانت تقام في المركز، فكان يتم تنظيم رحلة سنوية إلى معرض الكتاب، ورحلة ترفيهية في شم النسيم، ورحلة سياحية سنوية إلى الإسكندرية أيضًا، كل ذلك كان موجودًا منذ عام 1997، ولكن الآن لا يوجد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023