شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إضراب عدد من العاملين بمستشفى المنيا الجامعي احتجاجًا على وفاة زميلهم

إضراب عدد من العاملين بمستشفى المنيا الجامعي احتجاجًا على وفاة زميلهم
أضرب عدد من العاملين بالمستشفى الجامعي بالمنيا، اليوم الخميس؛ احتجاجًا على وفاة زميلهم، ويدعى "نادي عبدالخالق عرفان" 50 سنة، ويعمل كأمين مخزن المستلزمات الطبية بالمستشفى الجامعي.

أضرب عدد من العاملين بالمستشفى الجامعي بالمنيا، اليوم الخميس؛ احتجاجًا على وفاة زميلهم “نادي عبدالخالق عرفان” 50 سنة، ويعمل كأمين مخزن المستلزمات الطبية بالمستشفى الجامعي.

البداية كانت عندما وقعت مشادة كلامية بينه وبين الطبيبين “محمد-ا”، و”محمد-ج”، وتطورت إلى مشاجرة بسبب أولوية الدخول من أحد الأبواب، وأثناء ذلك سقط الموظف على الأرض وتوفي على الفور، وعلى إثر ذلك تجمع العشرات من العاملين بالمستشفى للتعبير عن غضبهم من وفاة زميلهم.

ومن خلال التحريات، تبين أن الموظف تعرض لسكتة قلبية أثناء المشادة الكلامية، وعلى إثر هذا الحادث تم إيقاف الطبيبين عن العمل وتجديد حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلف رئيس جامعة المنيا الشئون القانونية بالتحقيق في الواقعة وملابساتها.

الجدير بالذكر، أن بعض شهود العيان على الواقعة قالوا إن المتهمين لم يتعرضا للمتوفى بأي شكل من الأشكال وأنه وقع مغشيًا عليه في المشادة الكلامية دون أسباب وتم نقله إلى قسم الاستقبال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023