شبكة رصد الإخبارية

بالصور.. فعاليات معارضة لحكم العسكر في ختام أسبوع “عودوا إلى ثكناتكم”

بالصور.. فعاليات معارضة لحكم العسكر في ختام أسبوع “عودوا إلى ثكناتكم”
نظم معارضو العسكر في محافظتي بني سويف ودمياط، عدة فعاليات معارضة لحكم العسكر وتنديدًا بتصفية 9 من معارضي العسكر بـ6 أكتوبر، في أسبوع "عودوا إلى ثكناتكم" الذي دعا له التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب.

نظم معارضو العسكر في محافظتي بني سويف ودمياط، عدة فعاليات منددة بتصفية 9 من معارضي العسكر بـ6 أكتوبر، في أسبوع “عودوا إلى ثكناتكم” الذي دعا له التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب.

بني سويف

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية، سلسلة بشرية على طريق قرية “تلت” مركز الفشن محافظة بني سويف، في أسبوع “عودوا إلى ثكناتكم”.

ندد الثوار في السلسة، بقتل قيادات جماعة الإخوان المسلمين بدم بارد وأحكام الإعدام بحق معارضي العسكر، ورفع المشاركون في الفعالية شعارات رابعة العدوية وصور الرئيس مرسي.


دمياط

وفي دمياط، نظم معارضو العسكر سلسلة بشرية بقرية “أم الرضا” بدمياط، في ختام فعاليات أسبوع “عودوا إلى ثكناتكم”.

كما نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية بدمياط، سلسلة بشرية ظهر اليوم الخميس على طريق دمياط- جمصة الزراعي في مقابلة قرية أم الرضا التابعة لمركز كفر البطيخ؛ وذلك للنديد بالانقلاب العسكري ضمن فعاليات أسبوع “عودوا إلى ثكناتكم”.

شهدت السلسلة، مشاركة كبيرة من ثوار القرية، رفع المشاركون فيها صور الدكتور محمد مرسي الرئيس الشرعي للبلاد وكذلك صور المعتقلين من أبناء القرية ولافتات تندد بالانقلاب العسكري وتطالب بعودة الشرعية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020