شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد رفع اسعار التذاكر..أهالي قنا: زيارة الاسرة للقاهرة محتاجة مرتب شهر

بعد رفع اسعار التذاكر..أهالي قنا: زيارة الاسرة للقاهرة محتاجة مرتب شهر
اعتبرأهالي قنا قرار رفع أسعار القطارات المكيفة، بنسبة تجاوزت الثلاثين بالمائة للدرجه الثانية وعشرة بالمائة للدرجة الأولى، يزيد المواطن القنائي عبئا علي عبئه.

اعتبرأهالي قنا قرار رفع أسعار القطارات المكيفة،  بنسبة تجاوزت الثلاثين بالمائة للدرجه الثانية وعشرة بالمائة للدرجة الأولى، يزيد المواطن القنائي عبئا علي عبئه، في وقت تعاني فيه المحافظة من الإهمال والتهميش، فضلا عن انهيار  معظم الخدمات الاساسيه للحياة من أزمات في الخبز والتموين وارتفاع اسعار الكهرباء والوقود.

يقول محمد مصطفى: عامل، إن الحكومة المصرية لا تنظر إلى الفقراء ومحدودي الدخل من الشعب، معربا عن دهشته من هذا القرار  بعد الغلاء الشديد في الأسعار.

ويضيف سعيد علي: بعد هذا القرار من يريد الذهاب  إلى القاهره هو وأسرته يحتاج إلى مرتب شهر كامل، لافتا إلى صعوبة الحصول على التذكره قبل القرار بسعرها العادي،لعدم توافرها بشباك المحطة والحصول عليها من السوق السوداء بأسعار مضاعفة.

وأشار نادر سامي،  إلي أنه كان من الأولى  أن تقضي الحكومة على السوق السوداء وليس زيادة الأسعار وتكليف المواطن الكثير من المتاعب.

وأضاف أحمد علي: طالب، “أنا كطالب بسافر بصوره دورية، وبعد الزيادة ده، المشقة زادت على والدي، الحكومة مش بتبص لحالنا وكل همهما تجمع المال بأي شكل”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023