شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاتحاد النوبي يصدر بيانا ضد مرتضى منصور لسبه الميرغني

الاتحاد النوبي يصدر بيانا ضد مرتضى منصور لسبه الميرغني
نشر النجم أحمد الميرغني، لاعب وادي دجلة السابق، تويتة منذ يومين على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"

نشر النجم أحمد الميرغني، لاعب وادي دجلة السابق، تويتة منذ يومين على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يصف فيها السيسي بالفاشل بعد استشهاد الجنود في سيناء، مما أثار ضجة في الوسط الرياضي.

وظهر لاعب الزمالك السابق، أحمد الميرغني، أمس مع الإعلامي وائل الإبراشي على قناة “دريم”، لتوضيح التويتة التي نشرها، ليشارك مرتضى منصور في مداخلة هاتفية مع الإبراشي، ويقوم بشتم اللاعب ويتهمه بالخيانة والعمالة، لوصفه السيسي بالفاشل.

وأصدر اليوم الاتحاد النوبي العام بيانا ضد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، ولمساندة أحمد الميرغني الذي ينتمي لهم، ولتوضيح الأمور ولحل المشكلة في أسرع وقت.

وجاء البيان كالتالي:

تابع أمس اﻻتحاد النوبي العام برنامج “العاشرة مساء” على قناة “دريم” والذي يديره الإعلامي وائل الإبراشي، والذي كان مستضيفا للاعب نادي دجلة السابق أحمد الميرغني النوبي الأصل، وذلك بعد قيامه بالتغريد على حسابه الشخصي وانتقاده النظام الحاكم، وقيام نادي وادي دجلة بإلغاء التعاقد معه بسبب هذه التغريدة، كما تابعنا المداخلات التليفونية والتي أراد منها معدو ومقدم البرنامج إثارة الرأي العام ضد اللاعب، ووصفه بالعميل والخائن للوطن والموالي لجماعة الإخوان المسلمين. ورغبة في رفع مستوى الإثارة داخل البرنامج، ولكي يشتعل الموقف أكثر قام معدو القناة بإدخال المدعو مرتضى منصور المحامي ورئيس نادي الزمالك، والذي اعتدنا أن يخرج من فمه كل ما هو عفن ونتن ضد أي شخص ﻻ يتفق مع مصالحه الشخصية أو لصالح أي نظام يستظل بظله ويركع تحت عرشه، وقام هذا المذكور بسب اللاعب بشكل مباشر بأقوال يعاقب عليها الدستور والقانون المصري، ووجه له إهانات بالغة تمسه وتمس سمعته وتمس الفئة التي ينتمي إليها، وهي نوبيو مصر بأن تلفظ “يا خدام يا بواب”، وهي إحدى المهن الشريفة التي امتهنها النوبيون خلال العقود الماضية. لذلك قرر اﻻتحاد النوبي التقدم بمقاضاة كل من 1-المدعو/ مرتضى منصور لقيامه بالحض على الكراهية ونشر ثقافة التمييز داخل المجتمع المصري وتهديد الأمن اﻻجتماعي لهذا الوطن 2-المدعو/ وائل الإبراشي و3- قناة دريم، لقيامهما بالتعمد في طرح قضايا الهدف منها إثارة الفوضى والبلبلة بما يهدد الأمن والسلام اﻻجتماعي في البلاد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023