شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور..تظاهرات في 8 محافظات للتنديد بأحداث سيناء الأخيرة

بالصور..تظاهرات في 8 محافظات للتنديد بأحداث سيناء الأخيرة

خرج معارضو حكم العسكر بالمحافظات في فعاليات لتأكيد رفض حكم العسكر ومناهضة انتهاكاته تجاه المعتقلين وممارسات الاخفاء القسري.

‏شمال سيناء

انطلقت العريش في فعالية ليلية في الذكري الثانية لانقلاب 3 يوليو، رفع المشاركون فيها لافتات “الانقلاب هو الارهاب”،”عامان من النكسة”،”سنتك سوده”،”لا للاعتقالات العشوائية”.

‏الفيوم

نظم تحالف دعم الشرعية مسيرتان بمركزي”أبشواي ويوسف الصديق”للمطالبة برحيل العسكر وعودته لثكناته والافراج عن المعتقلين.

‫‏الجيزة

وانطلق أهالي قرية برقاش في مسيرة ،رفع المشاركون فيها صورة الرئيس مرسي وشارات رابعة، للمطالبة بالافراج عن الرئيس والمعتقلين والقصاص لشهداء مجازر العسكر.

الشرقية

نظم تحالف دعم الشرعية فعاليات بـ “منيا القمح وبلبيس بطريق العاشر من رمضان”وسط تفاعل من الأهالي وتنديد بالقمع والعنف الأمني.

المنوفية

 نظم معارضو حكم العسكر بالخطاطبة مسيرة بمشاركه اولتراس “نهضاوي”، وسط ترديد هتافات ضد حكم العسكر وتصفيه معارضيه.

بني سويف

وفي مدينة ‏بني سويف خرج معارضو حكم العسكر في تظاهرة جابت المدينة، وردد المشاركون فيها هتافات مؤكدة الصمود حتي القصاص العادل ومحاكمة قادة العسكر.

البحيرة

وخرجت البحيرة في فعاليتان بـ “حوش عيسي وأبو حمص” استجابة لدعوة تحالف دعم الشرعية للتظاهر في اسبوع ” هنكسركم”،لرفض ممارسات العسكر وانتهاكات الداخلية.

كفر الشيخ

وفي ‫‏كفرالشيخ خرج معارضو حكم العسكر في فعاليات بـ “بلطيم و الرياض والابراهيمية” احتجاجا على تصفية قيادات الاخوان وغيرهم من معارضي حكم العسكر، والمطالبة بالافراج عن المعتقلين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023