شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السعودية: عنصر “الدولة” المقتول في الطائف محكوم عليه في اغتصاب عاملة

السعودية: عنصر “الدولة” المقتول في الطائف محكوم عليه في اغتصاب عاملة
ذكرت وسائل إعلامية سعودية، أن أحد المتورطين باعتناق فكر تنظيم "الدولة" والذي قتلته الشرطة السعودية في مدينة الطائف أمس السبت، مدان باختطاف عاملة منزلية واغتصابها

ذكرت وسائل إعلامية سعودية، أن أحد المتورطين باعتناق فكر تنظيم “الدولة” والذي قتلته الشرطة السعودية في مدينة الطائف أمس السبت، مدان باختطاف عاملة منزلية واغتصابها.

وأفاد شهود عيان أن رجال الأمن الذين حاصروا المنزل الذي كان يتحصن فيه المطلوب الغامدي، وجهوا عدداً من الدعوات له بتسليم نفسه على مدار 13 ساعة من المحاصرة، بدأت من الساعة الواحدة بعد منتصف الليل حتى الثانية بعد الظهر، قبل أن يبادرهم بإطلاق النار، ليرد عليه رجال الأمن بالمثل ويردوه قتيلاً.

وأعلنت وزارة الداخلية على لسان المتحدث الأمني اللواء منصور التركي، مقتل المطلوب يوسف الغامدي، خلال محاصرة الأجهزة الأمنية له بمنزله بحي الشرقية، بعد مبادرته بإطلاق النار من سلاحي رشاش ومسدس كانا بحوزته.

وكانت السعودية قد أعلنت عن استشهاد رجل أمن، الجمعة الماضي، في تبادل لإطلاق نار، لدى قيام رجال الأمن بالبحث عن المطلوب الغامدي في الطائف، في عملية تم خلالها القبض على 3 من المشتبه بهم، وضبط رايات لتنظيم “الدولة الإسلامية”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023