شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعطل المترو.. انفجار العريش.. رحيل جدو.. اختبار القدرات..أبرز العناوين

تعطل المترو.. انفجار العريش.. رحيل جدو.. اختبار القدرات..أبرز العناوين
تصدرت أخبار تعطل الخط الثاني للمترو في محطة "محمد نجيب"، وخسائر السكة الحديد، وانفجار العريش، عناوين الصحف المصرية، بينما تصدرت أخبار انفجار نيجيريا، واستقالة وزير مالية اليونان، عناوين الصحف العالمية.

تصدرت أخبار تعطل الخط الثاني للمترو في محطة “محمد نجيب”، وخسائر السكة الحديد، وانفجار العريش، عناوين الصحف المصرية، بينما تصدرت أخبار انفجار نيجيريا، واستقالة وزير مالية اليونان، عناوين الصحف العالمية.

تعطل المترو

تعطل، صباح اليوم، قطار بالخط الثاني للمترو، في محطة مترو محمد نجيب؛ نتيجة حدوث عطل فني بالفرامل حال دون تحركه، مما أدى إلى إيقاف حركة الخط الثاني.


هجرة غير شرعية

أحبطت قوات حرس الحدود، محاولة 26 شخصًا من جنسيات مختلفة، للهجرة غير الشرعية لدولة إيطاليا، بالبحيرة.


خسائر السكة الحديد

كشف التقرير النهائي لختام الموازنة العامة لهيئة السكك الحديدية، للعام المالي 2014/ 2015، أنها حققت خسائر صافية بنحو 5 مليارات جنيه عن عام 2014؛ حيث بلغت مصروفات الهيئة خلاله 7 مليارات جنيه، بينما حققت إيرادات بـ2.11 مليار، وأرجع التقرير الذي تم تقديم ملخص عنه إلى المهندس هاني ضاحي، وزير النقل، زيادة العجز، إلى ارتفاع السولار وزيادة الأجور.


تفجير العريش

قال شهود عيان، إن عبوة ناسفة انفجرت في شارع العشرين بمدينة العريش دون إصابات.

وأضاف شهود العيان، أن العبوة الناسفة انفجرت بعد مرور عدد من المدرعات من الشارع، إلا أنها لم تحدث أية إصابات.


انفجار نيجيريا

أفاد شهود، أن قنبلتين انفجرتا في مسجد مزدحم وفي مطعم للمسلمين في مدينة جوس وسط نيجيريا، ما أسفر عن مقتل 15 شخصًا على الأقل.


استقالة وزير مالية اليونان

أعلن وزير مالية اليونان، يانيس فاروفاكيس، استقالته، اليوم الإثنين، بعد يوم من رفض اليونانيين شروط خطة الإنقاذ الاقتصادي لبلادهم.


قدرات الثانوية

تبدأ اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة نظام “القديم والحديث”، اليوم الإثنين، من خلال سحب استمارات القدرات من مكتب التنسيق الرئيسي بالمدينة الجامعية لجامعة القاهرة والمكاتب الفرعية له بالمحافظات والتقدم بها للكليات العاملة بنظام القدرات.


رحيل جدو

أطاح الأهلي بمهاجم الفريق محمد ناجي جدو، معلنًا الاستغناء عن اللاعب في الموسم الجديد بداعي عدم الحاجة لجهوده.

ورغم أن جدو وقع على عقود مع القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، إلا أن لجنة الكرة أوصت في نهاية الأمر بالاستغناء عن اللاعب وتسلم بالفعل عقوده الجديدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023