شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفاة شاب أثناء إجراء عملية جراحية يثير غضب أهالي الفشن

وفاة شاب أثناء إجراء عملية جراحية يثير غضب أهالي الفشن
تسود حالة من التذمر بمركز الفشن ببني سويف، بعد وفاة علي محمد صالح من قرية صفط الخرسا بالفشن، 20 عام، على يد طبيب، أثناء إجراء عملية جراحية، الجمعة الماضية، بمستشفى الحكمة الخيري.

تسود حالة من التذمر بمركز الفشن ببني سويف، بعد وفاة علي محمد صالح من قرية صفط الخرسا بالفشن، 20 عاما، على يد طبيب، أثناء إجراء عملية جراحية، الجمعة الماضية، بمستشفى الحكمة الخيري.

وتعود أحداث الواقعة، إلى يوم الجمعة الماضية،حيث أجرى الدكتور أحمد عادل الجيتاوي، ومعه محمد عادل الجيتاوي، طبيب التخدير الذي لا يمتلك تصريح لمزاولة المهنة، عملية “حصوة”للشاب، داخل مستشفى الحكمة، وأثناء العملية قام الدكتور بجرح قطعي طوله 1.5 سم بالكبد، وحدث نزيف للشاب أثناء العملية فقام أحمد عادل الجيتاوي بالاتصال على الدكتور سميح الميري، لإنقاذه في العملية.

 وبعد اجراء العملية توفى الشاب، وقام أحمد عادل الجيتاوي بنقله جثة هامدة من مستشفى الحكمة على مسئوليته الشخصية للمستشفى العام المركزي بالفشن، فقام رئيس القسم بإدخال الجثة العناية المركزة لينقذ الطبيب من مسئولية القتل. 
وحرر أهالي المتوفى محضر إلى النيابة العامة، والتي بدورها أجرت تحقيق، وقررت بإنتداب أحد اطباء الطب الشرعي للذهاب إلى مستشفى الفشن المركزي وتشريح الجثة، ليتأكد أن هناك نزيف داخلي بسبب جرح بالكبد، وجاري إرسال التقرير بالقضية، لاستكمال التحقيق في الواقعة.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023