شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل وإصابة 121 من عناصر تنظيم “الدولة” في العراق

مقتل وإصابة 121 من عناصر تنظيم “الدولة” في العراق
قتل 61 عنصرا من تنظيم الدولة الإسلامية، اليوم الثلاثاء، في قصف جوي وعمليات للقوات العراقية في محافظتي الأنبار وصلاح الدين

قتل 61 عنصرا من تنظيم “الدولة الإسلامية” اليوم الثلاثاء، في قصف جوي وعمليات للقوات العراقية في محافظتي الأنبار وصلاح الدين.

وقالت خلية الإعلام الحربي، الحكومية المعنية بنشر التصريحات الرسمية حول التطورات العسكرية في العراق، في بيان لها، إن “القوة الجوية وجهت ضربة موجعة على وكر كبير لأعداد كبيرة من عناصر “الدولة” في منطقة بروانة التابعة لقضاء حديثة”.

وأضافت أن “الضربة أسفرت عن مقتل أكثر من 18 شخصًا وجرح أعداد كبيرة”، وتابعت خلية الإعلام الحربي مؤكدة أن “قوة من الشرطة الاتحادية صدت هجوما على خط الصد في قاطع الفتحة، شمالي تكريت، أسفر عن قتل 20 متشددا، وتدمير 3 عجلات وزورق يحمل 16 مقاتلا من داعش بأسلحتهم”.

وفي نفس السياق، أفاد مصدر أمني في كركوك اليوم، بمقتل وإصابة 60 عنصرا من تنظيم الدولة الإسلامية بقصف طائرات التحالف الدولي غرب كركوك.

وقال العميد سرحد قادر إن “طائرات التحالف الدولي قصفت اليوم تجمعا لمسلحي الدولة داخل ناحية الرياض غرب كركوك، مما أسفر عن مقتل 49 مسلحا وإصابة 11 آخرين، وتدمير مخزن يحتوي على ألف و500 بندقية وصهريج مفخخ قرب سايلو الرياض يحتوي على مادة السي فور، وهو يعد أكبر موقع عسكري لداعش بين غابات ناحية الرياض”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023