شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. حملة إزالة لمناطق سكنية بالإسكندرية استعدادًا لزيارة السيسي

بالصور.. حملة إزالة لمناطق سكنية بالإسكندرية استعدادًا لزيارة السيسي
شن صباح اليوم جهاز حي المنتزة بالإسكندرية بصحبة قوات الأمن حملة من الإزالات على منازل المواطنين بطريق الطابيه بمنطقة المعمورة والمؤدى إلى الكلية البحرية وذلك في إطار الإستعداد لزيارة السيسي

شن حي المنتزة بالإسكندرية بصحبة قوات الأمن حملة من الإزالات على منازل المواطنين بطريق الطابية بمنطقة المعمورة؛ وذلك في إطار الاستعداد لزيارة عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، للكلية الحربية بشرق المحافظة لحضور حفل تخرج دفعة البحرية والدفاع الجوي الأسبوع القادم.

وخلال الحملة اعتدت قوات الأمن على عدد من المواطنين رفضوا الاستجابة لقرارات الإزالة من خلال إطلاقها لطلقات من الرصاص الحي فى الهواء، فضلاً عن توجيه السباب والشتائم لمن يرفض الإزالة.

يُذكر أن عددا من تلك المنازل المتواجدة على الطريق مقامة دون تراخيص، وأكد الأهالي أن التراخيص لا يتم استخراجها من قبل مهندسي الحي، وأنهم يواجهون تعنت كبير من قبل المسؤولين، لاسيما وأنهم يطالبونهم بتدسيد مبالغ مالية كبيرة للحصول على ترخيص؛ مما يؤدي إلى تعطل مصالح المواطنين.

كما أعرب الأهالي عن وجود مشكلة في التراخيص وهي أنها تصدر بارتفاعات منخفضة مقارنة باحتياجات المناطق السكنية وتكلفة الأراضى على المواطنين مما يضطرهم إلى مخالفة الترخيص .

كما أكد البعض أن معظم العمارات المبنية في الإسكندرية تمت بنظام أمريكاني وتعني أنها دون ترخيص.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023