شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل 10 بغارة شنها “التحالف” على لواء عسكري للحوثيين

مقتل 10 بغارة شنها “التحالف” على لواء عسكري للحوثيين
قتل 10 أشخاص من الحوثيين، اليوم الثلاثاء، في غارات للتحالف العربي، بينما أصيب 15 آخرون، كما شن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية، اليوم، غارات عنيفة على معسكر اللواء 29 ميكا في حرف سفيان بمحافظة عمران، شمالي اليمن...

قتل 10 أشخاص من الحوثيين، اليوم الثلاثاء، في غارات للتحالف العربي، بينما أصيب 15 آخرون، كما شن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية، اليوم، غارات عنيفة على معسكر اللواء 29 ميكا في حرف سفيان بمحافظة عمران، شمالي اليمن.

وقال سكان محليون في حديث للأناضول، إن الغارات استهدفت مخازن أسلحة في اللواء الذي يسيطر عليه الحوثيون في الجبل الأسود، المحاذي لمحافظة صعدة.

وكثف طيران التحالف خلال اليومين الماضيين غاراته على محافظات عمران وصعدة وحجة، التي تتحرك منها مجاميع الحوثيين باتجاه الحدود السعودية.

ويشهد اليمن فوضى أمنية وسياسية، بعد سيطرة ميليشيات جماعة “أنصار الله” الحوثي على المحافظات الشمالية منه وفرض سلطة الأمر الواقع، مجبرة السلطات المعترف بها دوليا على الفرار لعدن، جنوبي البلاد، وممارسة السلطة لفترة وجيزة من هناك، قبل أن يزحف مقاتلو الجماعة، المحسوبون على المذهب الشيعي، باتجاه مدينة عدن وينجحون في السيطرة على أجزاء فيها من ضمنها القصر الرئاسي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020