شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طائرات التحالف تقصف مخازن أسلحة بصنعاء ومصرع 9 من مليشيات الحوثي

طائرات التحالف تقصف مخازن أسلحة بصنعاء ومصرع 9 من مليشيات الحوثي
يواصل طيران التحالف، الذي تقوده السعودية، اليوم، قصفه على مواقع عسكرية بالعاصمة اليمنية صنعاء تابعة للحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، بينما تستمر المواجهات بين المقاومة الشعبية والحوثيين في تعز ومأرب.

يواصل طيران التحالف الذي تقوده السعودية، اليوم، قصفه على مواقع عسكرية بالعاصمة اليمنية صنعاء تابعة لمليشيات الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، بينما تستمر المواجهات بين المقاومة الشعبية والحوثيين في تعز ومأرب.

وذكر موقع “الجزيرة”، أن طيران التحالف قصف مواقع عسكرية شرق صنعاء وجنوبها، في حين قال سكان محليون إن سبع غارات جوية استهدفت مخازن السلاح بجبل نقم جنوبي صنعاء، ومعسكر الحفا شرقي العاصمة.

وأفاد السكان، أن أعمدة الدخان تصاعدت من تلك المواقع جراء الغارات، فيما سُمع دوي انفجارات ناتجة عن انفجار الأسلحة داخل المخازن.

وتأتي هذه الغارات في الوقت الذي يجري فيه الحديث عن اقتراب التوصل إلى هدنة إنسانية في اليمن، في ظل المساعي التي يبذلها المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد.

وكانت طائرات التحالف قصفت قاعدة الديلمي العسكرية شمالي صنعاء أمس، ومعسكر قوات الأمن الخاصة الموالي للحوثيين بمنطقة شبان في مدينة إب وسط البلاد، ‏كما قصف طيران التحالف المجمع الحكومي بالمنصورية، بحسب مراسل الجزيرة.

وفي السياق نفسه، لقي تسعة من مليشيا الحوثي وأربعة من عناصر المقاومة الشعبية مصرعهم في المعارك الدائرة بينهما في مدينة تعز وسط اليمن، في حين تشهد مواقع عديدة في مأرب وضواحيها مواجهات وُصفت بأنها الأعنف منذ بدء مليشيا الحوثي وقوات صالح هجومها على هذه المحافظة الغنية بالنفط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023