شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحبس 6 أشهر مع وقف التنفيذ للمتهمين بقتل طالبة الجامعة الألمانية

الحبس 6 أشهر مع وقف التنفيذ للمتهمين بقتل طالبة الجامعة الألمانية
قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار شريف نافع، وأمانة سر ناصر عبدالرازق، بالحبس 6 أشهر لأربعة سائقين ومشرف أتوبيسات بالجامعة الألمانية، وكفالة ألفي جنيه للمتهم الأول محمد ممدوح.

قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار شريف نافع، وأمانة سر ناصر عبدالرازق، بالحبس 6 أشهر لأربعة سائقين ومشرف أتوبيسات بالجامعة الألمانية، وكفالة ألفي جنيه للمتهم الأول محمد ممدوح، وإيقاف تنفيذ العقوبة لباقي المتهمين، والمنسوب لهم جميعًا تهمة قتل طالبة الصف الأول بكلية الهندسة بالجامعة الألمانية “يارا طارق”، عن طريق الخطأ، دهسًا بين أتوبيسين داخل الجامعة.

كان المستشار شريف عبدالمنعم، رئيس نيابة القاهرة الجديدة، قد أحال سائق الجامعة الألمانية “ممدوح محمد” للمحاكمة أمام محكمة الجنح بتهمة القتل الخطأ للطالبة يارا، بعدما تسبب في وفاة الطالبة يارا طارق.

وكشفت تحقيقات النيابة التي باشرها المستشار شريف عبدالمنعم، أن المجني عليها الطالبة يارا طارق أثناء مغادرتها الجامعة الألمانية، وأثناء وقوفها بجانب أحد أتوبيسات الجامعة، فوجئت بسائق أتوبيس ثانٍ يسير بسرعة تجاهها، ما أدى إلى دهسها بين الأتوبيسين وسقطت تحت عجلاته، وإصابتها بكسر في الجمجمة أدت إلى وفاتها في الحال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023