شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد خسارته من الزمالك.. جماهير الإسماعيلي تطالب برحيل مجلس الإدارة

بعد خسارته من الزمالك.. جماهير الإسماعيلي تطالب برحيل مجلس الإدارة
احتشدت عدد كبير من جماهير النادي الإسماعيلي أمام مقر النادي بالإسماعيلية، للمطالبة برحيل مجلس إدارة النادي برئاسة محمد أبو السعود، وذلك اعتراضاً منهم على حالة الفريق في الفترة الأخيرة، خااصة بعد خسارته أمام نادي الزمالك.

احتشد عدد كبير من جماهير النادي الإسماعيلي أمام مقر النادي بالإسماعيلية، للمطالبة برحيل مجلس إدارة النادي برئاسة محمد أبو السعود، وذلك اعتراضاً منهم على حالة الفريق في الفترة الأخيرة، خااصة بعد خسارته أمام نادي الزمالك.

وصبت جماهير النادي غضبها على مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين عقب الهزيمة الثقيلة التي نالها الفريق على يد الزمالك بثلاثية مقابل لاشيء، في أخر مبارياته بمسابقة الدوري العام.

وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا حول المقر الرئيسي للنادي، خلال تلك الوقفة التي التزمت خلال الجماهير بالسلمية التامة

في سياق متصل، أصدر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود، بيانًا للرد فيه على دعوة عدد من الجماهير لتنظيم وقفة احتجاجية ضد مسئولى النادى، بسبب سوء نتائج الدراويش مؤخرًا بالدورى العام.

وأوضح مجلس إدارة الاسماعيلى، عبر موقعه الرسمى، أنه بذل كل ما يمكنه من أجل العمل على تطوير النادى وتدعيم فريق الكرة بأفضل صورة ممكنة، مؤكدًا أن هناك عددًا من المتربصين يُحاولون عرقلة مسيرة الإدارة، لكن ستتخذ الإجراءات القانونية ضد كل من يحاول هدم استقرار قلعة الدراويش، علي حد قوله

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023