شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفاة الفنان عمر الشريف عن 83 عاما والجنازة الأحد

وفاة الفنان عمر الشريف عن 83 عاما والجنازة الأحد
توفي بعد ظهر اليوم الفنان عمر الشريف عن عمر 83 عامًا، حيث نشر حفيد الفنان، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة تجمعه بالفنان، وكتب على صفحته: البقاء لله.

غيب الموت صباح اليوم الفنان عمر الشريف عن عمر 83 عامًا.

نشر حفيد الفنان ويدعي “عمر” ، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة تجمعه بالفنان، وكتب على صفحته: البقاء لله.

أكد الدكتور زاهي حواس وفاة الفنان العالمي عمر الشريف صباح اليوم الجمعة، بمصحة نفسية في منطقة حلوان، كاشفا أنه دخلها قبل شهر من الآن، وأنه رفض تناول أي طعام أو شراب منذ 15 يوما، مما أدى إلى تدهور صحته بشكل كبير قبل الوفاة.

وأضاف حواس في تصريح لـ«الشروق» أن طارق نجل عمر الشريف سيأتي للقاهرة غدا، لتلقي العزاء في والده، وتحدد أن تكون صلاة الجنازة والدفن يوم الأحد المقبل.

من جهة أخرى أعلن الفنان سامي مغاوري، وكيل نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنان الكبير عمر الشريف  خلال مداخلة هاتفية مع قناة «سي بي سي إكسترا» وأنه اتصل هاتفيا بالفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وأكد له الخبر، عقب تداول أنباء عن الوفاة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

ولد عمر الشريف في 10 ابريل عام 1932 وقام بأداء عدد من الأدوار في السينما الأميركية ومن أشهر أدواره العالمية دكتور جيفاجو، فتاة مرحة ،ولورنس العرب.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023